بعد طول انتظار.. نينتندو سوف تستعرض لعبة Zelda: Tears of the Kingdom غدًا

العرض سيضم 10 دقائق كاملة من أسلوب اللعب

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي أكبر مشروع من نينتندو سيتم إطلاقه هذا العام على منصة Switch الهجينة، ولكن مع اقترابنا من موعد الإصدار يزيد الزخم مع قلة المعلومات واستمرار الصمت حول اللعبة لكن كل هذا سينتهي قريبًا، وأعني بكلمة “قريبًا” أي أقرب مما تتخيل عزيزي القارئ.

أعلنت شركة Nintendo أخيرًا عن نيتها استعراض أسلوب اللعب في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom يوم 28 مارس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيستضيف العرض المنتج “إيجي أونوما” وسوف يعطينا لمحة ساحرة عن اللعبة لمدة 10 دقائق كاملة من اللعب. يبدو أن صورة “إيجي أونوما” مع وحدة تحكم بالقرب منه تشير إلى أنه سيلعب كل ما سيتم عرضه.

تم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Zelda في حدث E3 2019، وهي الجزء الرئيسي الجديدة التي تحمل اسم The Legend of Zelda: Breath of The Wild، العالم سيكون به جزر عائمة وأعداء جدد وقدرات جديدة والمزيد من الأشياء التي سوف نستكشفها غدًا لأن هناك الكثير من الأمور غير المعروفة. سيستكشف اللاعبون العالم في حالة “غير معروفة” والتي نأمل أن نتعلم المزيد عنها غدًا.

سيتم إطلاق عنوان Tears of the Kingdom في 12 مايو لمنصة Nintendo Switch. ستكلف اللعبة 70 دولارًا وهو أول عنوان لـ Nintendo يتبنى السعر هذا. إنه أيضًا أكبر عنوان Switch بحجم تنزيل يبلغ 18.2 غيغابايت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button