شاهد 10 دقائق من Zelda: Tears of the Kingdom ونسخة خاصة من جهاز Switch OLED

الجهاز المحمول Switch OLED المخصص من اللعبة

أخيراً وبعد أشهر من الانتظار والترقب، كانت شركة نينتندو على موعدها، حيث وعدتنا بالأمس بمشاركة 10 دقائق كاملة من أسلوب لعب Zelda Tears of the Kingdom المنتظرة، وها هي تفي بوعدها وتشاركنا الفيديو الجديد.

قامت نينتندو قبل لحظات قليلة بمشاركتنا فيديو جديد يمتد لأكثر من 10 دقائق لأحد أكبر عناوينها الحصرية، حيث استعرضت نسخة تجريبية للجمهور مباشرة من قبل منتج اللعبة السيد Eiji Aonuma.

من خلال ما سترونه، ستشهد اللعبة العديد من التغييرات الهامة، حيث سيخوض اللاعبين مغامراتهم في مملكة Hyrule التي نعرفها جميعاً، ولكنها مختلفة عما كانت من قبل. الجزء الجديد كما نعرف سيقدم أسلوب لعب مبتكر سيؤدي إلى احداث تغييرات كبيرة في عالم اللعبة مثل جزر السماء، وسوف يستكشف اللاعبين العالم بشكل أكثر حرية.

تم استعراض قدرات البطل الجديدة في دمج العناصر مثل الجرات المملوءة بالدخان حين دمجها مع الدرع، وتطويرها مثل السهام والمطرقة لتصبح أكثر فاعلية، وكذلك البناء والكثير من الأشياء التي تظهر ميل اللعبة الى عناصر البقاء، بالإضافة الى ظهور أعداء جدد يظهرون في السلسلة لأول مرة.

كشفت نيتنتدو أيضاً عن إصدارها الخاص من الجهاز المحمول Switch OLED المخصص للعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom والذي تحدثنا عنه في خبر سابق، الذي يحتوي على زخارف فنية باللون الذهبي ورموز Triforce منقوشة على الـ Joycons وقاعدة لوحدة التحكم كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل، حيث سيتم إطلاقه في تاريخ 28 أبريل مقابل 359.99 دولار أمريكي.

قالت Nintendo أن Zelda: Tears of the Kingdom ستبرر سعرها البالغ 70 دولار وهو العنوان الأول من نوعه للشركة الذي يأتي بسعر مرتفع، هذا بفضل تجربة كاملة وغامرة للغاية، لذلك ستكون التوقعات مرتفعة بالتأكيد. تنطلق اللعبة حصريًا على Nintendo Switch في 12 مايو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button