شاهد أول 13 دقيقة من لعبة العصابات والجرائم المنظمة Crime Boss: Rockay City

بعد أشهر من الانتظار والترقب، وفضول اللاعبين الذين يرغبون في مشاهدة أسلوب لعب الخاص بلعبة العصابات والجريمة المنظمة Crime Boss: Rockay City عن كثب.

الناشر 505 Games شاركنا عبر العديد من القنوات على يوتيوب فيديو مطول لأول 13 دقيقة من بداية اللعبة، والتي تظهر الفوضى واللصوصية والجريمة والأموال المتطايرة التي تعم مدينة روكاي.

لعبة Crime Boss: Rockay City تعتبر أول عنوان من تطوير شركة التطوير INGAME Studios. يعتبرها البعض في بعض الأحيان مزيج غريب ومحير من عناوين أخرى معروفة مثل Risk وPayday وMafia Wars ولكنه ممتع. اللعبة في جوهرها عبارة عن محاكاة للجريمة المنظمة تقدم للاعبين حملة مصممة خصيصًا لكل جولة لعب. حيث يتم تنظيم المكونات المجزأة معًا لتقديم قصة تستجيب لأسلوب لعبك ونجاحك ومصيرك.

تتحدث اللعبة عن عصابات إجرامية منظمة يقاتلون من أجل السيطرة على العالم السفلي في مدينة فلوريدا “الولايات المتحدة الأمريكية” وخلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي، تقوم من خلالها بعمليات السطو المسلح وحروب العصابات.

تتميز اللعبة بالقصص الجانبية مع طور الحملة “القصة” الضخم للاعب الفردي. بالإضافة الى وضع لاعب ضد الذكاء الصناعي يدعم ما يصل إلى أربعة لاعبين في مهام الضرب والنهب. تدمج حملة اللاعب الفردي في اللعبة بين التخطيط التكتيكي والإجراءات الدموية بينما تمر الأيام وتتوسع إمبراطوريتك وتتضاءل بحسب أفعالك وقوة سطوتك.

في لعبة Crime Boss: Rockay City سيكون أمامك تكتيكات معقدة للغاية. يتمثل هدفك النهائي في السيطرة على المدينة بأكملها، وهو ما لا يمكنك فعله إلا بمهاجمة الأراضي وحمايتها من الهجمات المضادة. ستفعل ذلك مع جيشك، الذي يزداد حجمه مع توسيع سيطرتك على المدينة. حيث كلما زاد عدد الأحياء التي تحصل عليها، زادت الأموال التي تربحها منها كل يوم.

اللعبة متوفرة hgNk على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز والحاسب الشخصي عبر متجر Epic.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button