رسميًا: لعبة Final Fantasy 16 أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق

اللعبة جاهزة للإصدار في شهر يونيو..

لن يكون هناك أي تأجيل جديد في لعبة Final Fantasy 16، لذا فإن كل اللاعبين الذين كانوا يتوقعون إطلاق اللعبة في يونيو يمكنهم الآن التأهب والاستعداد لتجربة اللعبة بكل ثقة.

كان فريق التطوير الخاص باللعبة يؤكد منذ أشهر أن اللعبة في المراحل النهائية من الإنتاج والتطوير ويبدو أنها تجاوزت الآن خط النهاية المنشود، حيث أعلنت Square Enix قبل قليل أن Final Fantasy 16 قد أصبحت ذهبية. وهذا يعني أن التطوير الرئيسي قد انتهى وأن النسخة الرئيسية من اللعبة جاهزة الآن حتى يتم وضعها على الأقراص اللعبة الفيزيائية.

بينما من المرجح أن يواصل فريق التطوير العمل على اللعبة حيث يتطلع إلى تحسينها بشكل أكبر خلال الأسابيع المقبلة، بالتأكيد كل ذلك سيصل على شكل تحديث ما قبل الإطلاق أو اليوم الأول.

عرضت Square Enix مؤخرًا عرض دعائي جديد للعبة Final Fantasy 16، حيث يعرض أسلوب اللعب في عالم اللعبة المثير للاستكشاف. ستستفيد اللعبة من عتاد PS5 على حسب كلام مخرج القتال، لولا ذاكرة PS5 وسرعة الـ SSD فستظل اللعبة في خضم التطوير على عكس كونها في المراحل النهائية من الإنتاج وعلى المسار الصحيح سيتم إطلاقها في يونيو كما هي الآن.

من المفترض إصدار Final Fantasy 16 على PS5 في 22 يونيو. سيتم إصدار ديمو قبل أسبوعين تقريبًا من الإصدار، وسيتمكن اللاعبون من نقل البيانات المحفوظة في الديمو إلى اللعبة الكاملة. تريد Square Enix أيضًا إصدار نسخة للعبة على الكمبيوتر الشخصي، ولكن من غير المرجح أن يتم إطلاقها في أي وقت قريب بعد إصدار PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button