تحديث ثاني عاجل للعبة The Last of Us Part 1.. لا تزال اللعبة بحاجة الى إصلاح

علمنا جميعاً أن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة The Last of Us Part 1 يعانون بسبب الأداء المخيب والمشاكل التقنية الجمة التي تعاني منها حصرية بلايستيشن التي صدرت على الـ PC، حيث تلقت قنبلة التقييمات السلبية.

تعرضت اللعبة الى قنبلة التقييمات السلبية على متجر Steam الرقمي بمجموع أكثر من 11000 تقييم كانت في معظمها سيئة، وبمعدل تقييم 5 من 10 بسبب أدائها السيء والمشاكل التقنية التي عانت منها بشكل كبير للغاية.

كانت استجابة المطور Naughty Dog والمطور الذي عمل على نقل اللعبة Iron Galaxy سريعة للغاية من خلال إصدار تحديث رقم v1.0.1.5 الذي قيل إنه يعمل على إصلاحات وحل المشاكل التي يعاني منها اللاعبين، لكنه لم يحل جميع المشاكل التي أبلغ عنها اللاعبين.

قبل ساعات قليلة، صدر تحديث رقم v1.0.1.6، هذا التحديث أبلغ عنه متابعينا عبر التعليقات في خبر التحديث الأول، وفقًا للمطور، يعمل هذا الإصدار من التحديث على إصلاح مجموعة من المشاكل، وتحسين أداء ذاكرة بطاقة الرسومات التي تصبح مستهلكة بشكل كامل، وتحسين الأداء وزيادة الاستقرار والعديد من الأشياء، وأيضاً تقليل حجم ذاكرة التخزين المؤقت لتقليل متطلبات الذاكرة والمشاكل التي كانت تتسبب في توقف اللعبة عن العمل فجأة.

أحد متابعينا Ahmad Zaki أكد لنا أن لعبة The Last of Us Part 1 بعد التحديث الأخير، لا تزال تعاني من مشكلة التقطيع وظهور Please wait بين الحين والآخر، لذلك يبدو أننا لا نزال بعيدين للغاية عن إصلاح اللعبة بشكل كامل، وننصح بالتوقف عن لعبها حتى يتم إصلاح معظم تلك المشاكل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button