تسريب تفاصيل القصة وأسلوب لعب Avatar: Frontiers of Pandora..

تسريب العديد من التفاصيل الأخرى للعبة يوبي سوفت القادمة Avatar: Frontiers of Pandora. قبل أيام حصلنا على أولى الصور من داخل اللعبة والآن علمنا أن معلومات تتعلق بالقصة وأسلوب اللعب قد تم تسريبه كذلك.

نقلًا عن مصدر مطلع اكتسب مصداقية كبيرة خلال الأشهر الأخيرة في تسريب المعلومات حول العديد من العناوين. لأسباب قانونية، رفض هذا المصدر إرفاق التسريبات، بل فضل عدم تزويد القارئين بالروابط التي تؤدي إليها تفاديا للمشكلات القانونية.

لا نعلم حتى الآن أي شيء عن اللعبة، حيث صدرت العديد من التسريبات التي رجحت تأجيلها رغم تأكيد يوبي سوفت نفيها بأن اللعبة قادمة هذا العام. اللعبة من نوع الحركة والمغامرة من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Massive Entertainment، بالتعاون مع Disney و Lightstorm Entertainment. تم تصميمها باستخدام محرك Snowdrop للجيل الحالي من الأجهزة المنزلية والحاسب.

ستعرض اللعبة قصة جديدة قائمة بذاتها حيث تلعب دور Na’vi وتكتشف عالم Pandora بينما تقاتل قوات RDA التي ترغب في الاستيلاء على الحدود الغربية. كشفت شركة سوني في مايو 2022 أن لديها صفقة تسويق مع Ubisoft للعبة، ملمحة إلى أنها قد يكون هناك محتوى حصري لها على PS5.

يعتقد أن تسريبات Avatar: Frontiers of Pandora هذه، جاءت من نفس المصدر الذي سرب صورة للعبة من داخلها، لأن هذا الأخير وعد بتسريب فيديوهات أسلوب اللعب والمزيد. برأينا هذا قد يدفع اللعبة للتأجيل أكثر من أي وقت مضى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button