تأجيل ARK 2 لنهاية العام المقبل والإعلان عن نسخة الجيل الجديد Survival Ascended

كانت المرة الأخيرة التي شاهدنا فيه لعبة البقاء والديناصورات Ark 2 من خلال عرض قصير خلال حدث Xbox & Bethesda الذي تم عرضه في منتصف العام الماضي.

هذا الجزء الجديد كان من المخطط له أن يصدر بشكل حصري على أجهزة اكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي خلال عام 2023، وسيكون الممثل الشهير فان ديزل احدى الشخصيات الرئيسية. سيتولى أيضاً الإنتاج التنفيذي على اللعبة، ولكن مطور اللعبة والناشر Studio Wildcard قرر تأجيل Ark 2 اللعبة لنهاية عام 2024.

وفقاً لمنشور جديد عبر الموقع الرسمي للعبة، فقد تم الإعلان بشكل رسمي عن تأجيل اللعبة حتى نهاية عام 2024، وقد جاء في بيان المطور:

بعد دراسة متأنية، قررنا تأجيل إطلاق الجزء الثاني حتى نهاية عام 2024، وسيستمر إطلاقها حصريًا على منصات Xbox و Game Pass و Windows.

لقد فكرنا كثيرًا في تأخير ARK 2 من أجل تحسين المنتج النهائي ورفاهية الفريق. ستكون هذه الأخبار مخيبة للآمال للكثيرين. لكننا على ثقة من أن هذا القرار الصعب هو القرار الصحيح. لكننا نحتاج إلى مزيد من الوقت للتطوير.

فريق التطوير أشار الى أن محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 كان أحد أسباب تأخر اكتمال عملية التطوير، وحدوث بعض المشكلات المتعلقة بتصميم اللعبة نفسها. لا يشير المطور في بيانه الى أنه ينوي استعراض اللعبة خلال الفترة القادمة، ولكنه تابع في بيانه:

ندرك أيضًا أن Ark 2 لديها بعض التغييرات المهمة في التصميم من اللعبة الأصلية، والتي قد لا تجعلها جذابة للجميع. مثل احتوائها على قتال يشبه العاب السولز، أسلحة بدائية فقط. وميكانيكا صارمة من منظور الشخص الثالث،

نشعر أنه من الضروري تزويد اللاعبين بنسخة كاملة من الجيل التالي من التجربة الأصلية لضمان أن يستمر المشجعون في الاستمتاع بالعنوان الذي يعرفونه لسنوات.

الإعلان على النسخة المعدلة Ark: Survival Ascended

احدى أسباب تأجيل Ark 2 التي أشار إليها الاستديو، هو عمله على إطلاق نسخة معدلة Ark: Survival Evolved على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 والتي ستحمل اسم Ark: Survival Ascended. ستدعم أيضاً استخدام تقنيات ثورية مثل Nanite و Lumen و RTXDI وغيرها.

ستتضمن نسخة Ark: Survival Ascended اللعبة الأصلية بالإضافة الى جميع الخرائط والإضافات التي تم إصدارها سابقاً على شكل حزم أو نسخة منفصلة تباع بسعر 40 دولار، وستصدر بحلول في نهاية شهر أغسطس 2023 على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

Ark: Survival Ascended

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button