لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستكون أطول من الجزء السابق Fallen Order

كان استوديو Respawn Entertainment واضحًا من اللحظة الأولى تأكيده على أن عالم Star Wars Jedi: Survivor سيكون أضخم وأكبر من الجزء الأول Jedi: Fallen Order الصادر في 2019.

مؤخرًا، تحدث الأستديو الأمريكي عن هذه الجزئية، مشيرًا إلى أن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء اللعبة أطول بكثير مما حدث مع أول جزء. عندما سئل في مقابلة حديثة مع Wccftech حول المدة التي ستستغرقها Star Wars Jedi: Survivor تقريبًا. قال مدير التصميم Jeff Magers أن اللعبة أكبر بكثير وأكثر كثافة من Fallen Order.. وتابع قائلًا:

“لا يمكننا تحديد فترة زمنية، ما يمكننا قوله هو أنه تم توسيع التجربة بشكل كبير مقارنة بلعبة Fallen Order. ويمكن القول أن Star Wars: Survivor أكبر وأضخم من أول جزء، لذا نأمل أن يتمكن اللاعبون من إيجاد الكثير لاستكشافه والاستمتاع به لفترة طويلة “.

بالنظر الى كون Star Wars Jedi: Fallen Order.. فقد كانت تستغرق ما يقرب من 20 ساعة لإنهاء القصة الرئيسية، يبدو أن Star Wars: Survivor تحتاج لفترة زمنية أطول لإنهاء أحداثها بالكامل عندما تصدر في وقت لاحق هذا الشهر.

علمنا أيضًا أن Cal لن يبدأ من الصفر. لا داعي للقلق بشأن فقدان أي قوى من Star Wars Jedi: Fallen Order، والاضطرار إلى إعادة تعلمها. ففي مقابلة أجريت مؤخراً عبر GamesRadar.. قال مدير التصميم “جيسون دي هيراس” أن تواجد جميع قدرات الجزء السابق كان تحدي للأستديو. للمزيد من التفاصيل

ستصدر Survivor في 28 أبريل الجاري لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button