كل المؤشرات تؤكد صدور جهاز PS5 Pro خلال العام المقبل 2024

مضى على عمر جهاز شركة سوني المنزلي PS5 ما يقرب العامين والنصف، ولا تزال العديد من التقارير تفيد بأن الشركة اليابانية تعمل في الخفاء على وحدة تحكم جديدة من نفس الجيل، فهل اقترب موعد الإعلان عن PS5 Pro؟

من خلال ما رأينا في أجهزة الجيل الماضي، مع تسارع متطلبات تشغيل الألعاب الجديدة، اعتدنا أن نرى الإعلان عن أجهزة منتصف الجيل سواء من قبل سوني او حتى مايكروسوفت، شائعات توم هندرسون موقع Insider Gaming الأخيرة، والتي تحدثت أيضاً عن نفس الإطار الزماني لصدوره، حيث زادت تلك الشائعات المزيد من الزيت على النار.

المصدر ذاته قال إنه يمكننا توقع المزيد من المعلومات عن PS5 Pro خلال الشهرين المقبلين، حيث سيتم إعلام المزيد من الأشخاص المطلعين على الصناعة بالطراز الجديد من المنصة، رغم أنه لا توجد معلومات حول شكل نسخة البرو واختلافها عن النسخة الحالية.

ومع كل هذه التكهنات المتعلقة باحتمالية إطلاق نسخة “البرو” في العام المقبل، يفاجئنا نفس المصدر حول الطراز الأنحف من جهاز بلايستيشن PS5 Slim، والذي من المحتمل أن يكون في المتاجر بدءًا من شهر سبتمبر المقبل، حيث تخطط سوني للتخلص من الطراز الحالي بشكل كامل بحلول نهاية هذا العام 2023.

كل هذه الشائعات من المحتمل أن يتم وضع حد لها خلال الحدث الرقمي أو العرض الأكبر المرتقب من شركة سوني Playstation Showcase. حينها سيتضح كل شيء.

وفي سياق متصل، شاركنا مصدر مطلع على الصناعة، أن الشركة اليابانية ستعلن عن طراز PS5 جديد تمامًا في وقت مبكر من هذا العام، وقد يتم إصداره في 2024. من الممكن أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أي بعد ما يقرب من عامين ونصف على إصدار النموذج الحالي.

المثير للاهتمام أن المصدر شاركنا أيضاً معلومة مفادها أن سوني لن تعلن عن طراز Slim الذي كنا نسمع عنه منذ فترة. حيث سنشهد صدور نموذج احترافي بأداء أفضل من وحدة التحكم الحالية PS5 Pro، يحتوي على شريحة جديدة تماماً من شركة AMD.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button