كل ما نعرفه عن لعبة RedFall، موعد الاصدار، القصة، العروض والمزيد..

لعبة RedFall تعد من العناوين الكبيرة المنتظرة خلال هذا العام، خاصة لمالكي اجهزة اكس بوكس ومشتركي خدمة Game Pass. اللعبة من تطوير الاستديو المميز Arkane الذي قدم لنا عناوين كبيرة في السابق مثل Prey و Dishonored.

اللعبة من المفترض ان تقدم تجربة لعب تعاونية في عالم مفتوح بالمنظور الاول، حيث تم وصفها بذلك من الاعلان عنها لاول مرة قبل عامين.

لعبة RedFall ستقدم قصة متوسعة

تدور قصة اللعبة حول الغزو المفاجئ لجحافل من مصاصي الدماء الذين تقودهم خطط وحشية من خلال شركة تدعى Aevum التي تستعد لغزو جزيرة RedFall وفصلها عن العالم.

Redfall

يتقدم اللعبة قصة متوسعة من خلال البحث خلف شركة Aevum لكشف مخططاتهم السرية والقضاء على العديد من قادة مصاصي الدماء الذين يتخذهم بعض الناجيين كأله لهم. العلماء في شركة Aevum الذين ابتكروا هذه الوحوش على ما يبدو لديهم خطة “مزلزلة للعالم” سيحتاج اللاعبون الى تعطيلها بشكل سريع وقبل فوات الاوان.

متى ستصدر اللعبة؟

اللعبة من المفترض لها ان تصدر الشهر القادم وبالتحديد يوم الثلاثاء 2 مايو 2023. ايضا يمكن عمل طلب مسبق للعبة على منصات اكس بوكس الجديدة او على الحاسب الشخصي من خلال منصة ستيم ومتجر ايبك.

هل يمكن اللعب في الوضع الفردي Single-Player؟

رغم ان اللعبة تعتمد في الاساس على فكرة اللعب التعاوني co-op، الا انها ستقدم فرصة للاعبين الذين يرغبون في خوض التجربة بشكل منفرد. رغم ذلك، فهذا لا يعني انه يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت، حيث تشترط RedFall ان يكون هناك اتصال دائم بالانترنت.

تجربة اللعب الفردي ستضعك ايضاً ضمن فريق من  4 لاعبين، الا انه سيتحكم بهم الذكاء الصناعي. وهنا، نحن نتمنى ان يكون اداء الذكاء الصناعي مشابه لاداء اللاعبين الحقيقين حتى لا تنقص من متعتها الاساسية.

في حال رغبت في اللعب من خلال الطور التعاوني، فيمكنك مشاركة 3 لاعبين اخرين عبر الانترنت من اجل استكشاف عالم اللعبة وخوض معارك ضد مصاصي الدماء. لكن تذكرن احداث القصة الاساسية ستكون مقيدة باللاعب الذي يستضيف اللعبة فقط.

Redfall: Everything we know about Arkane's vampire shooter | PC Gamer

بمعنى اخر ان احداث القصة ستتقدم وتتفتح لدى اللاعب المضيف “Host” بينما اللاعبين الثلاثة الاخرين سيستمتعون باللعب دون احراز اي تقدم في عناصر القصة.

ايضا، في وضع اللعب التعاوني او حتى الفردي، سيكون لكل شخصية من الشخصيات قدرات خاصة قابلة للتطوير والترقية. حيث يمكن للاعبين استغلال قدرات كل شخصية من اجل احراز تقدم على جحافل مصاصي الدماء والقضاء عليهم والحصول على غنائم من اجل الترقية لقدراتهم.

هل لعبة RedFall مجانية Free To Play؟

لا، اللعبة ستكون مدفوعة، حيث سيتوجب عليك شراء النسخة الاساسية بسعر 70 دولار. لكن في حال كنت مشترك في خدمة Game Pass سواء على اجهزة Xbox Series او الحاسب الشخصي فيمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من اليوم الاول.

ايضاُ، ننوه ان اللعبة مخصصة للجيل الجديد، بمعنى اخر، لن تكون متوفرة على اجهزة Xbox One ويتوجب عليك الحصول على اي من اجهزة Xbox Series للعب.

ماذا لدينا من عروض مشوقة للعبة؟

اليك هنا عرض الكشف الاول عن اللعبة، والذي تعرفنا من خلاله عليها العام الماضي، والقينا نظرة على الفكرة التي ستقدمها. لكن احذر، فهذا العرض سينمائي CGI ولا يمثل رسومات اللعبة النهائية.

بعد ذلك وفي اطار بدء عملية الترويج والتسويق للعبة، اصدر استديو Arkane فيديو جديد يعرفنا من خلاله على القصة، وبعض الشخصيات وكذلك نظرة موسعة على عالم اللعبة.

مؤخراً، اصدر المطور فيديو جديد اخر يسلط الضوء بشكل اعمق على قصة اللعبة التي تدور حول شركة Aevum الغامضة التي تقود مؤامرة ضد جزيرة RedFall. بينما يقوم اللاعبين من خلال استكشاف الجزيرة وكشف المزيد من الاسرار التي تزيل الستار عن المؤامرة الكبرى وراء ظهور مصاصي الدماء في الجزيرة ومحاولة فصلها عن العالم الخارجي.

امس السبت، حصلت اللعبة على استعراض لاسلوب اللعب من خلال IGN First على اليوتيوب، يستعرض لنا احد المعارك مع احد قادة الاعداء.

هذا كل ما لدينا حتى الان حول لعبة RedFall، وسنقوم بمشاركة المزيد من التقارير والمقالات معكم بعد تجربتنا لها في وقت قريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button