اسباب ستجعلك تعود الى لعب Red Dead Redemption 2 مرة أخرى..

شخصية “آرثر مورجان” في Red Dead Redemption 2 بالنسبة إلى الكثير من اللاعبين هي إحدى أفضل الشخصيات التي أنجبتها صناعة الألعاب على الإطلاق. صحيح لدى الشخصية عيوب كثيرة، ويرتكب “آرثر” الكثير من الأخطاء لكنه لايزال من ضمن الشخصيات المقربة إلى قلوبنا بسبب رحلته مليئة بالمشاعر القوية. 

المرور بمثل هذه الرحلة ستجعلك مفتقد كثيرًا لأرثر بشكل أو بآخر. لذا جلبنا لك بعض الأسباب التي ستجعلك تنهض الآن وتعيد اللعبة من البداية بنكهة مختلفة تمامًا عن تجربتك السابقة.

عزيزي .. هناك الكثير من المهام الجانبية التي لم تلعبها!

Red Dead Redemption 2

نعم، أعلم جيدًا أن المهام الرئيسية تضعك في خضم أحداث مجنونة ومذهلة. لكن إن كنت تركز بشكل كامل على أحداث القصة والمهام الرئيسية، أحب أن أفاجئك بأنك قد فوت أكثر من 100 مهمة جانبية.

تلك المهام قد يكون بعضها ممتعًا بشكل لا يوصف، وبعضها مجرد مهام وضيعة من شأنها أن تعطي الشخصية بعض المال. لكن المهام الجانبية على أي حال تجعلك تتلون بصفات مختلفة عن المهام القصصية التي تتطلب منك تركيز على أهداف مماثلة وستتفاجأ عندما تكتشف هذا المنجم الذي قمت بتفويته خلال التجربة السابقة.

هل تعلم كل اسرار Red Dead Redemption 2؟

DLSS Red Dead Redemption 2

تجربتك الأولى من اللعبة هي الأفقر من حيث المعلومات واكتشاف الأسرار في أغلب الأحيان، وخصوصًا مع لعبة كبيرة وضخمة مثل Red Dead Redemption 2. يعد اكتشاف الأسرار أمرًا ممتعًا أكثر من أي شيء آخر، ولكن كما هو الحال في العديد من الألعاب، فإن Red Dead Redemption لديها أيضًا بعض الأسرار المميزة.

احصل على كل الأسلحة

Red Dead Redemption 2

هناك أكثر من 50 سلاحًا مختلفًا في لعبة Red Dead Redemption 2. اتوقع عزيزي اللاعب أنك لم تحصل على جميع أسلحتك من المرة الأولى التي لعبت فيها اللعبة، لكن من المحتمل أن تكون التجربة الثانية هي التي ستمنحك كلاعب، الصبر والحرص اللازمين للحصول على كل سلاح موجود. لأن هناك أسلحة ستتطلب منك بحث عميق جدًا للوصول إليها ولا مانع من الاطلاع على بعض الإرشادات على الإنترنت.

هذه كانت بعض من الاسباب التي ستجعلك مهتم جدًا بإعادة هذه التحفة الفنية. هل ترى من وجهة نظرك أي أسباب أخرى ستجعلك تريد إعادة هذه التجربة من جديد.

المزيد حول اللعبة

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button