فيلم The Super Mario Bros يحقق إيرادات ضخمة في بضع أيام فقط

نجاح يفتح الأبواب لجزء ثاني..

بدأ فيلم The Super Mario Bros من Illumination بداية قوية في شبابيك التذاكر. لقد ربح 146 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية و 204.6 مليون دولار في الأيام الخمسة الأولى. على الصعيد الدولي جلب الفيلم 173 مليون دولار مقابل مجموع أرباح وصل إلى 377 مليون دولار حتى الآن.

الفيلم من إنتاج شركة Illumination و Nintendo و Universal، وهو عبارة عن فيلم كارتون لسلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة. يقوم ببطولة  الفيلم “كريس برات” في دور “ماريو”، و”آنيا تايلور جوي” في دور “الأميرة بيتش”، و”تشارلي داي” في دور “لويجي”، و”سيث روجن” في دور “دونكي كون”. ترى القصة وصول ماريو إلى مملكة الفطر لأول مرة والشروع في مهمة لإنقاذ لويجي من Bowser.

على الرغم من أنه من المتوقع أن يكسب 86 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع ولكنه ربح 125 مليون دولار في افتتاحيته فقط. سوف يتم تعديل الأرقام مع مرور الوقت، كما قال “جيم أور” رئيس Universal للتوزيع المحلي أن شبابيك التذاكر لم تتوقف عن بيع الفيلم وهذه النتيجة تتحدث عن الحب الاستثنائي لشخصيات Nintendo الفريدة من نوعها.

يفتح نجاح فيلم The Super Mario Bros الباب لجزء ثاني، على الرغم من أن شركة نينتندو لم تؤكد نفس الشيء بعد. بالنسبة لسلسلة ألعاب الفيديو لم يتم الإعلان عن لعبة جديدة ولكن نصح مبتكر السلسلة Shigeru Miyamoto المعجبين بالبقاء على اطلاع على عروض Nintendo Directs المستقبلية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button