ديميك Dead Space من صنع لاعب أصبح الآن قابلًا للعب والتحميل..

تمكن أحد المطورين الهواة من اكمال تصميم نسخة الديميك الخاصة بلعبة Dead Space، حيث اصبحت في الوقت الحالي جاهزة للتحميل واللعب بها بشكل مجاني عبر منصة الحاسب الشخصي.

تيلغ مدة لعب هذا الديميك حوالي 15 دقيقة من التجرية الممتعة التي تعيد الى اذهاننا تجارب بلايستيشن 1 الكلاسيكية الممتعة خلال فترة التسعينات، حيث أراد هذا المصمم الهاوي أن يقدم تجربة مختلفة على عكس تجرية الريميك الاخيرة.

تم تطوير نسخة الديميك هذه بواسطة المطور Fraser Brumley. وقد أراد في الأصل عمل على هذه النسخة الكلاسيكية من أجل مساعدة نفسه في تعلم التطوير عبر محرك Unreal Engine واعطاء الفرصة للاعبين بتجربة الاجواء الخاصة بأجهزة PS1.

Dead Space Demake is out now!https://t.co/SvJdIjX10L#deadspace #deadspacedemake #PSX@HauntedPs1 pic.twitter.com/pDlQxmQl7W

— Fraser Brumley (@brumley53) April 10, 2023

placeholder=”Translation”>

وبدلاً من إعادة إنشاء نسخة من اللعبة بشكل كامل، وهو الأمر الصعب للغاية، فكر بروملي في بتقديم منتج يستمر لحوالي 10 إلى 15 دقيقة للعب، حيث قال أنه في أثناء تطويرها تمكن من إنهاءها بسرعة وهنا يكمن الهدف الاساسي منها.

يذكر أن الديميك مجاني للتنزيل عبر موقع itch.io ويمكن تشغيله على أجهزة الحاسب الشخصي التي تعمل بنظام Windows. أضاف هذا المطور الهاوي أنه يتمنى بأن يصل عمله لمطوري اللعبة الأصلية والريميك.

وبالعودة الى موضوع الريميك، فقد ظهرت تقارير تفيد بأن الاستديو المطور للريميك يستعد للمشروع المقبل. رغم أن كل من EA و Motive لم يؤكدا رسميًا بعد على أنهما سيعملان على ريميك للجزء الثاني Dead Space 2 Remake. لكن يبدو أن EA تحاول فهم ما يريده الجمهور قبل التفكير في مشروعها المقبل.

أرسلت EA استطلاعاً للرأي الى عدد كبير من اللاعبين، تسألهم من خلاله عما إذا كانو مهتمين بالحصول على ريميك جديد للجزأين المقبلين للعبة الرعب. سواء Dead Space 2 Remake أو Dead Space 3 Remake. والتي تبين موافقة معظم المعجبين على استمرار تطوير السلسلة على شكل ريميك.

هل تحبون تجارب الديميك للالعاب الحديثة؟ شاركونا ارائكم من خلال قسم التعليقات أدناه..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button