الكشف عن مكافأت تثبيت تحديث eFootball 23 الجديد 2.5..

تستعد شركة كونامي لاصدار تحديث جديد للعبة كرة القدم eFootball 23 الذي يحمل الرقم 2.5. بهذه المناسبة وكنوع من تشجيع مجتمع اللعبة على تفاعلهم مع التحديث الجديد، سيكون هناك مكافأت سيحصل عليها الجميع بمجرد تثبيت هذا التحديث.

مكافأت تثبيت تحديث eFootball 23 الجديد 2.5

  • سيحصل كل من يقوم بتثبيت التحديث الجديد حتى نهاية يوم الاثنين 17 ابريل على فرصة “Chance Deal” جديدة.
  • كل ما عليك فعله للاستفادة من المكافأة، وبعد تثبيت التحديث 2.5.0، قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة والوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك بحلول يوم الاثنين القادم 17/04/2023، للمطالبة بصفقة الفرصة.
  • يمكن الاستفادة من Chance Deal منذ اطلاق التحديث يوم الخميس القادم وحتى يوم الخميس التالي 20/04/2023. حيث سيتم بعد ذلك الموعد ازالة الفرصة من استغلال الصفقة.

ما هي صفقة Chance Deal؟

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة eFootball 2023 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

Chance Deal

كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث eFootball 2023 الجديد 2.5 بحلول يوم الاثنين الموافق 17 ابريل الجاري. وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

خطوات الحصول على مكافأة Chance Deal في eFootball 23

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal اسطورية، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

التحديث الجديد الذي سيطلق عليه ايضاً اسم تحديث الربيع، سيتم توفيرة يوم الخميس القادم 13 ابريل 2023. وقد وصفت كونامي هذا التحديث بأنه سيكون بداية موسم جديد مع استخدام 3 كلمات هي: (طور. صمم. عرف).

ايضا اكد الناشر والمطور للعبة انه ومن خلال تحديث eFootball 23 رقم 2.5 سيتم تقديم خصائص جديدة ولاول مرة في اللعبة. والتي تتمحور حول بناء الفريق وتطويره. ضمن التطوير والتوسيع الذي سيحصل عليه وضع اللعبة Dream Team.

سنوافيكم بكامل تفاصيل التحديث فور توفرها لنا خلال الساعات القادمة. وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد حول تحديثات اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button