شاهد “لارا” و هي تتخطى العوائق في هذا العرض الجديد للعبة Shadow of the Tomb Raider

بينما يتواجد فريقنا في مدينة دبي في الوقت الحالي من اجل تغطية حدث خاص بلعبة Shadow of the Tomb Raider, حصلت اللعبة على عرض جديد و سريع بعنوان “اجتياز العوائق”.

العرض الجديد سريع و لكن مملوء باللحظات الحرجة التي تعودنا عليها في مغامرات لارا كروفت و التي تضعها في مواقف غاية في الصعوبة و تحتاج منها ان تتصرف بحكم و سرعة من اجل الخروج من المأزق و الفيديو كفيل بتوضيح الصورة ولكن من الجيد ان نرى تركيز فريق التطوير على هذه المواقف التي اعطت اللعبة هويتها و نتمنى ان نرى المزيد قريبا و لا تنسوا ابقوا معنا خلال الساعات القادمة ضمن تغطيتنا للحدث الخاص باللعبة خلال الساعات القادمة.

اطلقت اليوم شركة سوكير انكس فيديو اخر قبل عدة ايام يستعرض اسلوب اللعب للعبتها المرتقبة هذا العام Shadow of the Tomb Raider, العرض الجديد يمتد لتسعة دقائق يسلط الضوء على عنصر جديد في اللعبة و هو زيارة و استكشاف المدن و القرى حيث في هذا العرض سنلقي نظرة على مدينة Paititi احد المدن التي ستتمكن لارا من زيارتها اثناء مغامرتها.

للوهلة الاولى شعرت بشعور لعبة Assassan`s Creed خلال عملية استكشاف المدينة خصوصا مع تلك اللغة الغريبة التي يتحدث بها السكان و لكن لارا و بمهاراتها التي اكتسبتها في اللعبة يمكنها فهم اللغات و تاريخ و معالم هذه المدينة و سكانها ولكن يمكنك ان تغير لغة السكان الى اللغة الانجليزية اذا اردت ذلك, ايضا مقابلة بعض الشخصيات في السوق حيث يمكنك شراء او بيع المعدات و الاسلحة و الغذاء. و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــــا.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button