مميز

الاعلان عن حدث بلايستيشن State of Play يوم الخميس القادم..

أعلنت شركة سوني قبل لحظات قليلة عن حلقة State of Play الذي سوف يبث بعد غداً الخميس الموافق 13 ابريل 2023. جاء الإعلان من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية وحساب بلايستيشن العربي، وحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الحدث سيتم بثه في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ أي في تمام الساعة 12:00 منتصف ليلة الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيتم من خلاله التركيز على استعراض حصرية بلايستيشن 5 لعبة Final Fantasy XVI والخوض في كافة تفاصيلها.

لم يتم الكشف عن مدة الحلقة أو التفاصيل الكاملة لها سوى ان لعبة Final Fantasy XVI ستحتل 20 دقيقة من الحدث. وأيضاً من غير المعروف إذا كانت حلقة State of Play  القادمة بعد غد ستطرق الى الإعلان عن عناوين جديدة أم لا. ولكن من المحتمل للغاية أننا سنشهد إعلانات جديدة وغير متوقعة كما عودتنا شركة سوني، لذلك ابقوا معنا من أجل تغطية الحلقة المنتظرة أولاً بأول.

تأتي هذه الحلقة بعد ان حصلنا على حلقة اخرى سابقة في شهر فبراير الماضي والتي تطرقت بشكل اساسي الى Suicide Squad: Kill the Justice League التي احتلت 15 دقيقة من الحدث الذي استمر لاكثر من 40 دقيقة. لكن كان هناك اعلانات لعناوين اخرى من الطرف الثالث واستديوهات مستقلة حاصة العاب PSVR2، وربما يكون الامر مشابه لحلقة هذا الاسبوع.

عدة مصادر تحدثت عن وجود حدث State of Play سيعقد في النصف الاول من هذا العام سيتبعه حدث كبير ShowCase ستركز فيه سوني على عناوينها الكبيرة من الطرف الاول والذي يتوقع ان يعقد في يونيو من هذا العام. الا ان هذه المصادر لم تتطرق الى وجود اكثر من نسخة للحدث خلال النصف الاول من هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button