الإعلان عن حدث إستعراض للعبة Street Fighter 6 الأسبوع المقبل..

أعلنت شركة كابكوم عن حدث جديد مخصص لاستعراض لعبتها القادمة Street Fighter 6، حيث سنحصل من خلاله على فيديو جديد لأسلوب اللعب والكشف عن المزيد من الشخصيات وغيرها الكثير.

كابكوم أعلنت عن حدث خاص بلعبتها Street Fighter 6 سينطلق الأسبوع القادم الموافق لتاريخ 20 أبريل، وتحديداً في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، من المثير للاهتمام أن الحدث سيستضيف المغني “ليل واين”، ووفقًا لوصف البث المباشر على YouTube. أما مدة الحدث فستبلغ أكثر من 30 دقيقة.

ستقوم الشركة بتقديم تفاصيل جديدة حول الأوضاع الثلاثة الرئيسية للعبة وهي World Tour و Fighting Ground و Battle Hub. بينما وعدت كابكوم أيضًا ببعض الأخبار المهمة في نهاية العرض.

قيل مؤخرًا أن Street Fighter 6 ستحصل على إصدار تجريبي مفتوح في نهاية هذا الشهر، إذا كان هذا صحيحًا، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عنها في العرض رفقة الكشف عن شخصيات جديدة كليًا وأخرى عائدة كذلك المخضرمة مع أسلوب لعب وقدرات كلًا منها.

يذكر أن الشركة قد قامت الشهر الماضي بإطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake التي انتظرناها طويلًا. لذلك من الطبيعي الآن أن تصب الشركة تركيزها بالكامل على ألعابها المعلنة منها لعبة القتال المذكورة قبل أن تعمل على مشاريع جديدة، وننوه الى أن لعبة  SF6 قادمة في الثاني من يونيو لهذا العام على أجهزة الجيل الحالي الجديد فقط والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button