محتوى eFootball 2023 الموسم الرابع متاح الان، اليكم ما ستحصلون عليه

بالتزامن مع اصدار تحديث eFootball 2023 رقم 2.5، اصدرت كونامي اليوم محتوى الموسم الرابع الذي يقدم المزيد من الاضافات لعشاق لعبة كرة القدم الشهيرة.

مع اقترابنا نهاية الموسم الأوروبي الحالي، فإن مفتاح الوصول إلى القمة في هذه المباريات الصعبة بشكل متزايد هو بناء الفريق. من خلال تحسين المهارات الفردية للاعبين وزيادة تطوير البراعة الجماعية للفريق هما وجهان لبناء الفريق يمكن أن يميزان الفائزين عن الخاسرين.

عنوان eFootball 2023 الموسم الرابع هو “تطوير. تصميم. تعريف”.

ايضاً، لا تنسى الاستمتاع بالمسابقات الساخنة مع فريق الاحلام Dream Team الذي يحصل على تحسينات وتطويرات بشكل مستمر.

اهم عناصر eFootball 2023 الموسم الرابع الجديد

  • تعزيز اللاعب الخاص بك بمهارات فردية فريدة.
  • طور لاعبيك بشكل سريع من خلال Legacy Transfer.
  • حافظ على التنافسية من خلال تجديد عقود اللاعب.
  • خانات لاعب إضافية.
  • فرق إضافية قابلة للتحديد في المباراة التجريبية.

تمت إضافة تدريب المهارة لمساعدتك في سعيكم لتطوير اللاعب. بصرف النظر عن مهارات اللاعب (حتى 10) التي يمتلكها اللاعبون في البداية ، سيتمكنون الآن من تعلم ما يصل إلى 5 مهارات إضافية.للقيام بذلك، ما عليك سوى استخدام “برنامج تدريب المهارات” وإضافة مهارة لاعب عشوائية إلى فتحات المهارة المتاحة.

كذلك ومع محتوى eFootball 2023 الموسم الرابع يمكنك تحويل نقاط خبرة اللاعب ومهاراته الإضافية إلى لاعب آخر باستخدام “Legacy Transfer”. يتطلب النقل القديم نقاط GP، حيث يشترط توافق كمية الـ GP مع اللاعب الذي تم تحويل نقاط الخبرة والمهارات الإضافية منه. كلما كان اللاعب أكثر تطور، زاد عدد GP المطلوب لنقل خبرته.

لن يتطلب الفوز في المباريات الصعبة تطوير لاعبين جدد فحسب، بل يتطلب أيضًا مساعدة الموجودين بالفعل في الفريق. عند إصدار 5 لاعبين من قيمة اللاعب بخلاف نوع اللاعب “القياسي” ، ستتمكن الآن من الحصول على تجديد العقد 10 أيام فوق عناصر GP والتدريب.

علاوة على ذلك، سيتم توفير امكانية تجديد العقد (10 أيام) في بطاقة المباراة وكجوائز أخرى. اغتنم هذه الفرصة لإعادة اللاعبين بعقود منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى اللاعبين المهمين إلى فريق الأحلام الخاص بك.

وجود اختلافات في الفريق هو ميزة مهمة عند مواجهة خصوم يمتلك لاعبين بمهارات مختلفة. بينما يمكن الآن زيادة حصة خانات اللاعب الحالية البالغة 500 بشكل تدريجي لتصل الى 900 كحد أقصى باستخدام GP. حيث ستحتاج الى 500000 GP مقابل الحصول على 50 خانة لاعب إضافية.

بهذه الميزة الجديدة التي تأتي ضمن محتوى eFootball 2023 الموسم الرابع يمكنك الآن الحصول على المزيد من اللاعبين تحت تصرفك، والاستمتاع ببناء فريق منوع وبمهارات مختلفة.

مع وصول دوري أبطال آسيا ودوري هيلوكس ريفو التايلاندي إلى نهايتها، ستكون جميع فرقهم متاحة في المباراة التجريبية. علاوة على ذلك، سيتم إضافة فرق من الدوري الأمريكي إلى “Trial Match”، وبذلك يصل العدد الإجمالي للفرق المختارة في المباراة التجريبية إلى 235.

هذه اهم الاضافات والتغيرات التي تم جلبها من خلال محتوى eFootball 2023 الموسم 4 الجديد الذي اصبح متاح الان للجميع.

نذكر ايضا ان تحديث eFootball 2023 رقم 2.5 اصبح متاح الان للتحميل. بينما يمكنك الاطلاع على جميع التغييرات والاصلاحات التقنية على نظام اللعب من خلال التقرير الشامل الذي اعددناه لكم هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button