أستديو Remedy مطور Control يحدث شعاره لأول مرة منذ 20 عام..

أعلن اليوم أستديو Remedy Entertainment مطور سلسلة Alan Wake و Control عم تحديث الشعار الخاص به لأول مرة منذ 20 عامًا. وهذا يبشر بقرب رؤية إعلانات جديدة وربما إعادة هيكلة.

أستديو Remedy يمتلك عدة مشاريع الآن تحت التطوير منها Alan Wake 2 وعدة عناوين من سلسلة Control فرعية ورئيسية. أما بخصوص أوضاع الشركة الاقتصادية، فهي في أحسن حال نظرًا لنتائج ألعابه السابقة التي أطلقها.

أما تغيير الشعار فكما قلنا قد يدل على عدة أمور منها إعادة هيكلة الفريق بالكامل وربما افتتاح أفرع جديدة. إليكم ما ذكره الفريق في بيانه الرسمي حول هذا الأمر:

“قبل بضع سنوات، نظرًا لأن الأستديو الخاص بنا كان يتحول من إنشاء لعبة واحدة في كل مرة إلى صنع العديد من الألعاب في وقت واحد والتوسع خارج حدود فنلندا إلى موقع ثان في ستوكهولم، شرعنا في مهمة تحسين الصورة المرئية الخاصة بنا “الهوية”.

“كان إنشاء شعار جديد وهوية بصرية متجددة لأستوديو Remedy بمثابة رحلة عاطفية، مثل أي شيء له علاقة بالفن. بالنسبة لمتابعينا منذ فترة طويلة، فأنتم تعرفون بالتأكيد مدى أهمية الاتجاه الفني بالنسبة لنا. ليس فقط في ألعابنا ولكن من وجهة نظر كيف تبدو هوية الاستوديو الخاصة بنا.”

الفريق أكمل بقوله إنه وبصفته أستديو لتطوير الألعاب، فقد قطعوا شوطًا طويلاً منذ عام 1995 عندما بدأوا. ولازالوا يتطورون باستمرار. لقد حان الوقت لتحديث وإعادة تعريف هويتهم المرئية لتحقيق المزيد من الاتساق، وعرض تطورهم على مر السنين، والتعبير بشكل أفضل عن رؤيتهم المستقبلية.

هل تعتقدون أننا قد نسمع أخبار مفاجئة من الأستديو بعد هذا التغيير في شعارهم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button