حساب The Game Awards الرسمي يشوقنا لفيديو جديد من كوجيما..

المطور الياباني المخضرم يستعد للعودة إلى خشبة المسرح ربما مع Death Stranding 2!!

تم الإعلان عن لعبة Death Stranding 2 رسميًا في حفل The Game Awards 2022 خلال شهر ديسمبر، ويبدو أن العنوان المرتقب يستعد للعودة على خشبة المسرح هذا العام.

نشر “هيديو كوجيما” مؤخرًا تغريدة يبدو أنها تشير إلى أنه بصدد أعمال تحرير و”مونتاج” لعرض جديد وهو أمر اعتاد عليه لسنوات في الكشف عن ألعابه. وعلى الرغم من أن توقيت التغريدة نفسها قبل أسبوعين من حفل توزيع جوائز اللعبة فإنه لا ينكر تمامًا تواجد اللعبة في الحفل وهو وقت كاف جدًا لوضع بعض الأفكار في العرض الجديد، أو من الممكن أن تكون الصور هذه قديمة بعض الشيء وتم استخدامها لغرض التشويق.

رد الحساب الرسمي لـ The Game Awards على تغريدة “كوجيما” برموز تعبيرية مثيرة، و نظرًا لحب “كوجيما” لعرض إعلانات وكشوفات جديدة خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو السنوي التي يستضيفها صديقه “جيف كيلي”، فإن الأمر يثير المزيد من الحماس والدهشة، ولكن تم حذف رد الحساب الرسمي للحفل على تغريدة “كوجيما” على الفور، ولكن يمكنك مشاهدة لقطة شاشة من رد حساب The Game Awards أدناه.

رغم ان حذف الرد ربما يثير الشكوك حول ظهور عرض جديد للعبة كوجيما التالي فقد يكون ايضاً اشارة الى حدوث تغيرات ربما في الخطة.

اهم التفاصيل حول لعبة Death Stranding 2

  • ستقدم اللعبة مجموعة افكار جديدة كلياً.
  • سيكتشف البشر العالم الخارجي ويتحركون فيه.
  • ستلعب الموسيقى جزء مهم في احداث اللعبة (ربما يفسر هذا ظهور شخصية تروي بيكر في احد مشاهد عرض اللعبة وهو يحمل سلاح على شكل جيتار).
  • الخيوط او “Strands” سيكون لها معنى اخر جديد.
  • شعار بوستر DS2 “هل يجب أن نتصل؟” حيث ستنعكس اللعبة على مدى صعوبة العودة إلى ما كانت عليه الأمور قبل العزلة، وكيف أن الاتصال المفرط لن يسمح لنا بفهم معنى المسافة.
  • سيكون فيلم Death Stranding “فريدًا” ومختلف تمامًا.

لعبة Death Stranding 2 قيد التطوير لجهاز PS5 بشكل حصري مؤقت كما حدث مع الجزء الأول، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار للعبة لكن نأمل أن يتغير ذلك مع عرض جديد في المستقبل القريب والذي من المحتمل جدًا أن نراه خلال حفل توزيع الجوائز لعام 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button