شاهد روعة The Last of Us Part 1 بالمنظور الأول..

لا أحد يشكك في جمال وروعة لعبة The Last of Us Part 1، نسخة الريميك من نسخة الريماستر التي صدرت الجيل الماضي. أحد المعدلين لنسخة الحاسب الشخصي زاد من جمالية اللعبة، بحيث جعلها قابلة للعب بالمنظور الأول.

شاركت Voyagers Revenge على يوتيوب مقطع فيديو يعرض تعديلًا من منظور الشخص الأول قيد التطوير حاليًا لإصدار الحاسب الشخصي من اللعبة. والمثير للدهشة أن اللعبة تبدو مذهلة في وضع المنظور الأول وفي الواقع، تمنحكم مشاعر كبيرة تجاه العديد من ألعاب النجاة من ذات المنظور مثل Dying Light و Dead Island.

يعرض هذا الوضع أيضًا بعض تفاصيل اللعبة المذهلة. ستكتشف حقًا أن أستديو Naughty Dog قد قام بعمل رائع هنا. نعم، نسخة الحاسب  الشخصي مذهلة بكل ما للكلمة من معنى. فهذا التعديل يجعل اللاعب يرى مواد اللعبة من الدرجة الأولى، وستلاحظ ذلك أكثر حتى عند الاقتراب منها حقًا.

لسوء الحظ، هذا التعديل غير متاح للتنزيل حتى الآن. ولا يوجد حاليًا أي وقت محدد للوصول إلى موعد إصداره. وبالطبع، سنحرص على إخباركم بآخر المستجدات حوله في حال توفره.

تعرضت لعبة The Last of Us Part 1 نسخة الحاسب الشخصي التي صدرت مؤخراً لهجمة قوية من قبل لاعبي المنصة. وذلك بسبب المشاكل التقنية والشكاوى الأداء الكثيرة التي حالت دون جعلهم يستمتعون باللعبة التي طالما انتظروها على منصتهم المفضلة.

الفريق لا يزال حتى الآن يحاول إصلاح اللعبة وإظهارها في أبهى الصور الممكنة. ما هو رأيكم بتعديل اللعبة الذي يجعله تتحول من المنظور الأول الثالث؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار