حلقة State of Play الأخيرة تحقق رقم قياسي في المشاهدات خلال 3 ايام فقط

مع أنها خصصت للعبة واحدة فقط..

تخطت حلقة State of Play الأخيرة التي كانت مخصصة لاستعراض لعبة Final Fantasy 16 حوالي مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب خلال ثلاثة أيام فقط من عرضها. يبدو ان العاب وعناوين سوني ما زالت شاغل اللاعبين الاول.

بحسب المصدر الموثوق في الصناعة Zuby-Tech، تمكنت الحلقة الأخيرة من حدث State of Play والتي كانت تتعلق باستعراض لعبة Final Fantasy 16 المليون مشاهدة تقريبًا عبر منصة يوتيوب.

لطالما شهدت حلقات هذا الحدث مشاهدات مرتفعة جدًا بغض النظر عن محتواها وما تقدمه. فمجرد أن يعلم مجتمع اللاعبين بوجود حلقة جديدة من الحدث تتجه أنظارهم إليها أملًا في وجود مفاجأة ربما أو إعلان جديد.

ناهيك عن ان لعبة Final Fantasy 16 قد نجحت في لفت انتباه الكثير، خاصة مع التطور اللافت والتغيرات الكبيرة على نظام اللعب. الذي اصبح يمزج عناصر الار بي جي بشكل اقل مع عناصر اللعب السريع وحركات الكومبو المركبة بشكل كبير.

من خلال استعراض FINAL FANTASY 16 تعرفنا على التالي

  • منطقة اختباء Hideaway جديدة – سيمنح The Hideaway، الذي يعمل بمثابة قاعدة لبطل اللعبة Clive، للاعبين الفرصة لاكتشاف المزيد عن عالم Valisthea، من الماضي إلى الحاضر، من خلال التحدث إلى المؤرخ Harpocrates، وكذلك عرض مخطط العلاقة بين الشخصيات بواسطة التحدث إلى الباحث العسكري فيفيان. ايضا يمكن تطوير الاسلحة والحصول على ترقيات وتعديلات للقدرات والمعدات والتي تساهم في تغير مسار المعركة.
  • نظام تدريب جديد – يمكن للاعبين القتال في وضع التدريب من خلال الوصول إلى “Arete Stone” في Hideaway. ستكون هذه الميزة مفيدة عند الرغبة في تجربة مزيج من القدرات، خاصة بعد تعلم مهارة جديدة.
  • عمليات صيد جديدة – يمكن الوصول إلى المزيد من المغامرات من خلال المخباء Hideaway حيث يمكن للاعبين التحقق من ملصقاط المطلوبين لاكتشاف الوحوش القوية التي تتجول في أنحاء العالم. ستؤدي هزيمة هؤلاء الأعداء إلى مكافآت قوية.
  • لقطات معركة جديدة – شاهدنا لقطات  حديثة تعرض مجموعة متنوعة من حركات Clive القتالية ومعارك Eikon والمزيد.

لعبة FINAL FANTASY 16 قادمة حصرياً الى جهاز بلايستيشن 5 يوم 22 يونيو (6) من هذا العام 2023. وقد اكدت سكوير انكس انها ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول نظام اللعب وعوالم اللعبة في المستقبل القريب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button