لعبة Mortal Kombat 11 تصبح أفضل جزء تحقيقًا للربح في السلسلة..

أرباحها تخطت 500 مليون دولار أمريكي..

أصبحت لعبة Mortal Kombat 11 أفضل عنوان في السلسلة مبيعًا لدى أستديو Neather Realm التابع لشركة WB Games. حيث حققت عوائد مالية تفوق النصف مليار دولار أمريكي منذ إطلاقها في عام 2019 وحتى هذه اللحظة.

لعبة Mortal Kombat 11 حصلت على دعم أقل من الأستديو المطور لها مقارنةً بالجزء السابق. حيث استمر دعمها لقرابة 3 سنوات فقط مما عرض فريقها لانتقادات كبيرة من قبل العشاق والمحبين. ولكن هذا الأمر أيضًا لم يمنعها من تحقيق النجاح، فحتى هذه اللحظة اللعبة تستقطب شريحة كبيرة من اللاعبين وبناءً عليه أصبحت أفضل لعبة مبيعًا في السلسلة.

هذا ما تم تأكيده من خلال ملف تعريف LinkedIn لمدير التسويق في شركة Warner Bros، الذي كشف ان  ارباح اللعبة تخطت حاجز 500 مليون دولار. يذكر أن أرقام المبيعات هذه لم يتم تحديثها منذ فبراير 2022، ومن المرجح أن تختلف عن الأرقام الحالية.

بلغت مبيعاتها اللعبة 15 مليون نسخة تم بيعها في الاسواق العالمية على جميع المنصات المختلفة. وحاليًا هي واحدة من ألعاب القتال الأكثر مبيعًا على الإطلاق، خلف ألعاب مثل Super Smash Bros Ultimate. تشتهر Mortal Kombat بإبراز شخصيات من ألعاب فيديو وأفلام أخرى، فمثلًا الجزء المذكور قدم بشخصيات مثل Rambo و Robocop و Spawn، بينما كان للسلسلة سابقًا شخصيات بارزة مثل Kratos و Jason Voorhees والمزيد كشخصيات قابلة للعب.

حاليًا، تم التأكيد أن الفريق يعمل على الجزء القادم MK12 ومن المشاع أن يتم الكشف عنه في وقت ما من العام الجاري. ما هو رأيكم بإنجازات اللعبة الحالية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button