لعبة Crysis 4 لا تزال في المراحل الأولى من عملية التطوير.. والأمور تسير بشكل جيد

في بداية العام الماضي، كشف المطور الألماني Crytek بشكل رسمي عن لعبة إطلاق النار ومنظور الشخص الأول Crysis 4، وذلك من خلال نشر اول صورة من اللعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الصين ثم بعدها بساعات أصبح الإعلان على مستوى العالم.

من المعروف لدى محبي الألعاب، أن سلسلة Crysis تولي اهتمام كبير بالرسومات والتصاميم القوية، وشاهدنا ذلك من خلال الجزء الأول الذي أشتهر بقوة رسوماته التي عجرت حتى أقوى بطاقات الرسومات حينها المتمثلة في GeForce 8800 GT على تشغيلها بكامل قدراتها، حينها أصبحت اللعبة مقياس أساسي يتم الاعتماد عليه في معرفة قوة أجهزة الكمبيوتر.

وبالعودة الى خبر Crysis 4، فقد قام المطور Crytek بنشر قائمة من الوظائف الشاغرة المتمثلة في حاجته الى خبير رئيسي في برمجة الذكاء الاصطناعي، وأيضاً منتج رئيسي وفنان بيئي، وكذلك العديد من المناصب الاخرى التي تحتاج الى خبراء في مجال التطوير، والتي كان في مجموعها 23 وظيفة شاغرة للشركة.

 Crysis 4

يمكن الافتراض من خلال نوعية الوظائف المطلوبة، بأن اللعبة لا تزال في مراحل التطوير المبكرة، ولا يزال استعراضها يحتاج الى بعض الوقت. لكن ما يطمأن محبي السلسلة، أنها تذكير يشير بأن اللعبة لا تزال موجودة، والأمور تسير على ما يرام.

تم الإعلان الرسمي عن لعبة Crysis 4 في يناير 2022، ويقود مشروع تطوير اللعبة Matthias Engström الذي كان رئيس التطوير في لعبة Hitman 3.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button