تعرف على لعبة UNRECORD بمنظور الكاميرا المعلقة على الكتف، الواقعية المطلقة..

الجيل الجديد من العاب إطلاق النار 😍

أعلن الأستديو الجديد DRAMA عن لعبته الأولى UNRECORD لتي تأتينا من منظور مختلف عن ما عهدناه سابقًا في عالم الألعاب. اللعبة ستكون من منظور الشخص الأول ولكن من خلال كاميرا الشرطي التي تكون معلقة على الأكتاف.

UNRECORD هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تم إعدادها لتوفر للاعبين واحدة من أكثر التجارب وحشية حتى الآن. العرض الترويجي الأول للعب هو ما يبين ذلك والذي يمكنكم مشاهدته عبر صفحة اللعبة على Steam.

اللعبة هي العنوان الأول كما قلنا من أستديو التطوير DRAMA ويتم لعبها بالكامل من لقطات كاميرا الجسم لضابط شرطة تكتيكي. بدأ تداول لقطات من اللعبة لأول مرة قبل بضعة أشهر، لكنها أصبحت الآن مدرجة رسميًا على Steam ولديها مقطع دعائي كامل للعب.

تم إعداد اللعبة لتقدم تجربة واقعية للغاية، ليس فقط من صور اللعبة التي أذهلت عقولنا بصدق قليلاً ولكن من حركات جسم الضابط التي تبدو طبيعية أكثر من أي بطل FPS رأيناه على الإطلاق. إذا وصلت هذه اللعبة إلى الواقع الافتراضي، فستكون تجربة لا مثيل لها.

يتم عرض عمليات إطلاق النار القصيرة والعنيفة في المقطع الدعائي، ولكن بعد مقتل عدو بالرصاص، يتم إخفاء وجوههم عندما يقترب اللاعب. ليس من الواضح ما إذا كانت هذه رقابة تم تطبيقها فقط على المقطع الدعائي، أو إذا كان إخفاء وجوه العدو شرطًا لإدراج اللعبة على Steam.

تفاصيل الحبكة نادرة ولكن تم إعداد Unrecord لتلعب مثل الرواية البوليسية المملوئه بالإثارة حيث يتم تكليف اللاعب بحل “قضية معقدة” ومواجهة مجموعة متنوعة من الشخصيات. على الرغم من أن اللعبة تبدو مثيرة للإعجاب بالتأكيد، إلا أن هناك شعورًا بأنها ما زالت مبكرة جدًا ولن يتم طرحها في أي وقت قريب.

لا يوجد حاليًا تاريخ إصدار ولكن، هل أنت متحمس لتجربة غامرة مع Unrecord؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button