لعبة Resident Evil 4 Remake أصبحت أضخم إصدارات السلسلة على Steam..

صدرت لعبة Resident Evil 4 Remake اليوم عالميًا على جميع المنصات المنزلية، حيث أصبحت اللعبة أضخم إصدارات السلسلة على الإطلاق عبر منصة Steam بفضل ترقب اللاعبين لها.

حتى هذه اللحظة، يبلغ عدد لاعبي لعبة Resident Evil 4 Remake عبر منصة Steam قرابة 127 ألف لاعب متزامن. وهذا العدد أو الأضخم لأي لعبة من السلسلة كانت قد صدرت على ذات المنصة.

وفقًا لإحصائيات SteamDB، الريميك حصد هذا العدد من اللاعبين. بينما مثلًا لعبة Resident Evil Village القرية كانت قد حصدت ما يقارب 107 ألف لاعب عند صدورها على ذات المنصة. أما ريميك الجزء الثاني فقد حصد 75 ألف لاعب بينما الجزء الثالث جمع 60 ألف لاعب.

على الجهة الأخرى، يعد هذا العام الأفضل لألعاب الرعب بشكل عام. حيث حصدت لعبة Dead Space Remake ما يقارب 30 ألف لاعب متزامن عبر المنصة ويبقى الرقم الأفضل مسجلًا باسم لعبة Hogwarts Legacy هذا العام بحيث استطاعت جمع 879 ألف لاعب متزامن عبر منصة Steam في ذات الوقت.

خلال هذا الشهر وما يلي، ستكشف لنا كابكوم عن مبيعات اللعبة التي يتوقع بأن تتفوق على مبيعات ريميك الجزء الثاني الذي صدر في عام 2019. لمتابعة مراجعتنا الكاملة لمغامرة ليون وآشلي يمكنكم زيارة هذا الرابط.

كما ننوه أننا قمنا بإرفاق بعض الإرشادات التي فد تساعدكم في بداية المغامرة المختلفة عن النسخة الأصلية. والمتابعة هذا الإرشادات يمكنكم زيارة هذا الرابط.

ما هو رأيكم بأداء الريميك وما هي توقعاتكم لمبيعاته، هل يعتلي القمة مع باقي الأجزاء يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button