اللاعبون يكتشفون نهاية مختلفة “لمهمة Lenny” في Red Dead Redemption 2

يبدو ان مهمة Lenny في لعبة في Red Dead Redemption 2 لديها الان نهاية جديدة مختلفة بعض الشيء عن النهاية المعتادة. هذا ما اكتشفه بعض اللاعبين وتمت مشاركته عبر منصات ومنتديات العاب الفيديو حيث لاقت النهاية الجديدة تفاعل كبير.

الاحداث تبدأ مع مهمة Lenny Summers في فصل Horseshoe Overlook، حين يتم إرسال Lenny و Micah في مهمة استكشافية. ومع ذلك، يتم القبض على Micah والحكم عليه بالإعدام كما يظهر في المشهد الذي نعتقد ان الكثير شاهده. بينما يتمكن Lenny من الهروب من رجال القانون وعند وصوله إلى المعسكر حيث يقطن فاندر لاند ورجال عصابته، يشرح Lenny لرفاقه ما حدث. وسيكون حينها منهار نفسياً بسبب الصدمة، لذلك يأمر زعيم العصابة آرثر مورغان بأخذ ليني إلى صالون سميثفيلد القريب لتناول بعض المشروبات على أمل تهدئة أعصابه.

نهاية مختلفة “لمهمة Lenny” في Red Dead Redemption 2

ورغم ان الهدف هو تهدئة اعصاب ليني، الا ان الامر ينقلب ليتحول الى واحدة من الكوارث التي لن ينساها ليني او ارثر مورجان. حيث تبدأ مطاردة ساخنة، بالطبع كل من لعب اللعبة لن ينسى هذه المطاردة الشيقة والمملوئة بالاثارة.

في نهاية هذه المطاردة، يتم القبض علي ليني من خلال رجال القانون. هنا، سيكون امام آرثر خياران، رغم أنه في حال تم القبض عليه، في كلتا الحالتين سيتم وضعه في الزنزانة مع ليني، لكن بالطريقة المعتادة، عندما يتم القبض على ارثر فاننا سننتقل الى مشهد سريع حيث يستيقظ الثنائي في زنزانة. اما الخيار الآخر الذي سيكون امام ارثر هو أن يهرب ويترك ليني خلفه.

عند هروب ارثر من رجال القانون فستكون امامه فرصة الدخول الى مكتب بريد مجاور، في حال حدوث ذلك، فسوف يتم تشغيل مقطع سينمائي جديد حيث يتم ضرب ارثر وافقاده الوعي قبل ان يتم وضعه في الزنزانة مع ليني حيث يبدأ باستعادة وعيه هناك.

TIL that’s there’s an alternate scene if you escape the police after the drinking with Lenny mission
by u/Name12345678910-1 in reddeadredemption

هذا المشهد الجديد في احد مهمات Red Dead Redemption 2 اثار تفاعل كبير من اللاعبين الذين قرروا العودة اليها من اجل تجربة النهاية الجديدة رغم انها لا تشكل اي فارق كبير او تضيف اي احداث مثيرة للعبة او حتى للمهمة.

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 كبير وواسع ومملوء بالتفاصيل التي يكتشفها اللاعبين في كل وقت، ورغم مضي سنوات على اصدار اللعبة الا ان عالمها بكل تأكيد ما زال مملوء بالاحداث التي يمكن اثارتها من خلال تصرفات غير متوقعة من اللاعبين.

رغم ان روكستار قد رفعت يدها عن دعم اللعبة، الا ان المجتمع ما زال يطالب بشيء واحد فقط وهو اصدار نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption 2 على المنصات الجديدة كما فعلت روكستار مع لعبة GTA 5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button