حساب PlayStation وبعض استديوهات سوني على تويتر تفقد علامة التوثيق

بسبب سياسة إيلون ماسك الجديدة..

فقد حساب PlayStation الرسمي على تويتر علامة التوثيق الزرقاء الخاصة به، والتي بدورها كانت تثبت مصداقيته ونوعه كحساب تابع لمؤسسة كبرى. وليس ذلك فقط، بل أيضًا حسابات أستديوهات الشركة مثل Naughty Dog فقدت هي الأخرى علامة التوثيق الزرقاء على ذات الموقع.

ابتداءً من يوم امس، قام موقع تويتر بقرار من مالكه “إيلون ماسك” بإيقاف علامات التوثيق الزرقاء لجميع الحسابات التي حصلت على هذه العلامة بالطريقة التقليدية القديمة الصعبة. وأصبح الآن الطريق الوحيد السهل للحصول عليها هو فقط من خلال دفع رسوم شهري لموقع تويتر. في البداية ظننا أن مالك الموقع إيلون كان يمزح بشأن قراره، ولكن بعدما رأينا حسابات كبيرة تمتلك الملايين تفقد علامة التوثيق الزرقاء مثل PlayStation علمنا أن القرار جاد بالكامل.

حساب بلايستيشن على تويتر، بقي لفترة بدون أية علامات بجانب إسمه سواء كانت علامة زرقاء أو حتى صفراء كما تشاهدون أدناه. ولكن بعد فترة بسيطة سرعان ما تدارك القائمون على الحساب الموقف المحرج الذي تسبب به ماسك لهم ولغيرهم من الحسابات، وتحولوا مباشرة لعلامة التوثيق الصفراء وهي علامة يتم وضعها للحسابات ذات الأعمال، وفي العادة الإشتراك الشهري فيها يبلغ 1000$.

حساب بلايستيشن يملك ما يقارب 30 مليون متابع على تويتر. وأن يفقد علامة التوثيق الزرقاء الخاصة به بهذه الطريقة يعد أمرًا مزعجًا للغاية. ولكن لا بأس، فالجميع يعلم أن منصة تويتر أصبحت من سيء إلى أسوأ بعد شراءها من قبل إيلون ماسك.

للأسف، هناك بعض الحسابات الأخرى على ذات الموقع فقدت علامة التوثيق الخاصة بها وبقيت حتى هذه اللحظة بلا أية علامة، أهمها حساب أستديو Naughty Dog مطور The Last of Us وحساب أستديو Santa Monica مطور سلسلة God of War.

على الأرجح، ستتحول هذه الحسابات الآن للون الأصفر الخاص بالأعمال، ولكن سيتوجب عليهم دفع اشتراك شهري للاحتفاظ بالعلامة يقدر بحوالي 1000$. ما هو رأيكم بقانون إيلون ماسك الجديد لتوثيق الحسابات مقابل مبالغ مالية هائلة شهرية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button