الاخباربلايستيشن 4فيديو

مطوري لعبة The Order: 1886 يحتفلون بمرور 4 سنوات على اطلاقها بفيديو جديد للمطورين, هل هناك تلميح لجزء جديد..

تمتلك لعبة The Order: 1886 شعبية كبيرة خصوصا بين مجتمع البلايستيشن كونها من اول الالعاب التي استعرضت لنا قوة جهاز البلايستيشن 4 عند اطلاقها قبل 4 سنوات من اليوم و بهذه المناسبة بدء فريق التطوير باطلاق سلسلة من الفيديوهات من خلف كواليس تطويرها.

الفيديو الاول صدر اليوم و يسلط الضوء على نظام الحركة الخاص بالشخصيات و الذي تم استخدام فيه نظام التقاط الحركة MOCAP مع تسجيل لمعظم مشاهد اللعبة التي قدمت جودة غير مسبوقة في المؤثرات و قوة الرسومات لم نشاهدها في حينها رغم ان اللعبة تلقت انتقادات مختلطة خصوصا مع ضعف القصة و قصر عمر اللعبة.

خطوة جيدة من فريق التطوير في استيديو Ready at Dawn لاحياء ذكرى اللعبة التي مضى على اطلاقها 4 سنوات و لكن هل هناك تلميح في هذه الخطوة ربما لعودة اللعبة بجزء جديد للجيل القادم او ربما سيتولى الاستيديو العمل على عنوان جديد كليا للبلايستيشن 5, قد يتفق هذا مع ما اعلنته سوني مؤخرا على لسان رئيس استيديوهاتها شون لايدين عندما اكد ان الشركة ستركز على العناوين ذات الجودة العالية و ربما سيكون استيديو Ready at Dawn لديه مشروعة الخاص الذي سيتم تجهيزة للجيل القادم.

ايضا قام الاستيديو العام الماضي بتحديث شعارة الخاص ربما استعدادا لانطلاقه جديدة سيتم الكشف عنها في المستقبل القريب و نتمنى ان تكون هناك عودة قوية للاستيديو قريبا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار