شركة EA تحذر من تسريبات Star Wars Jedi: Survivor..

يجب أن تكون متيقظًا خلال الأيام القادمة!

عام 2023 لم يتوقف حتى الآن عن إصدار عناوين مرتقبة للغاية وبالدليل نحن مقبلون على Star Wars Jedi: Survivor في هذه القائمة الطويلة حيث نستعد لوضع أيدينا عليها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. بالطبع فريق VGA4A يقوم بتجربة اللعبة بنسختها الكاملة من اجل مشاركة المراجعة الكاملة معكم في وقت لاحق هذا الاسبوع.

كما نتوقع من لعبة ضخمة مثلها فقد بدأت تسريبات اللعبة تنهال على الإنترنت قبل إطلاقها المرتقب بشدة، يجدر الذكر ان هذه التسريبات قادمة من اللاعبين الذين تمكنوا من الحصول عليها مبكرًا عن طريق شراء النسخ الفيزيائية.

تأمل EA أن يتم احتواء هؤلاء المسربين بقدر الإمكان. بالأمس على تويتر أقر منشور من الحاسب الرسمي لشركة EA بالتسريبات، وطلب من المعجبين الانتباه جيدًا للمنشورات بخصوص اللعبة وطلب المطور عدم مشاركة أي فيديو مسرب للعبة في الفترة التي تسبق الإطلاق لعدم إفساد المتعة.

للأسف الإنترنت الآن وبالأخص مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر ويوتيوب وماشابه مكان مخيف لكل من يترقب اللعبة. لذلك إذا كنت تريد لعب Star Wars Jedi: Survivor بأكبر قدر ممكن من الغموض والحماس، فيجب أن تكون متيقظًا خلال الأيام القادمة.

لا للمفسدين! ✋

نحن متحمسون للغاية للجميع لتجربة Star Wars Jedi Survivor هذا الأسبوع! نرجو منك الانتباه للآخرين وتجنب نشر أو مشاركة المحتوى الذي يفسد اللعبة.

ستصدر اللعبة في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، نعم انها لعبة جيل جديد فقط. ستبدأ التقييمات في الظهور على جميع المواقع يوم 26 أبريل، التحميلات المسبقة الآن متاحة عبر جميع المنصات.

ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على كل المنصات باستثناء منصة Xbox Series S التي ستتطلب اللعبة عليها حوالي 44 جيجابايت فقط، وهذا الحجم يفسر الأداء التقني الموجود بصريًا مقارنةً بالمنصات الأقوى.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button