لعبة Quantum Break تعود مرة أخرى إلى خدمة Game Pass..

كذلك عادت لمتجر اكس بوكس الرقمي..

تغادر العديد من العناوين خدمة Game Pass بشكل دوري، وشهدت الفترة الماضية خروج لعبة Quantum Break. وهي لعبة حصرية لمنصات Xbox من تطوير Remedy Entertainment ونشر Xbox Game Studios، وبالتالي، كان من المفاجئ حذفها من خدمة مايكروسوفت الرقمية.

لم تتركنا مايكروسوفت حائرين كثيرا وقالت في بيان رسمي وقتها أن السبب في حذف لعبة Quantum Break من مكتبة Game Pass هي مشكلة تتعلق بالتراخيص، دون إيضاح ما هي التراخيص المقصودة، لكنها وعدت بعودة اللعبة قريبًا.

بعد فترة انتظار قصيرة، شقت اللعبة طريقها إلى خدمة Game Pass على الحاسب و Xbox مرة أخرى. وفقًا لتصريحات نائب الرئيس لقسم تسويق اكسبوكس Aaron Greenberg على حسابه الشخصي بتويتر.

لم يقتصر الوضع على عودة اللعبة للخدمة الرقمية فقط، بل أصبحت متاحة أيضًا للشراء بشكل منفصل عبر متجر Xbox في الوقت الحالي.

سابقًا، في بيان من خلال Xbox Dynasty، أكدت Microsoft أن لعبة Quantum Break ستترك Xbox Game Pass بسبب مشاكل في الترخيص. لم يوضح الناشر بالضبط نوع المشاكل الموجودة، ولكن من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يضطر فيها عنوان الطرف الأول للخروج من كتالوج Game Pass لنفس السبب، حيث غادرت إحدى ألعاب Forza من قائمة الألعاب الموجودة في الخدمة بسبب مشاكل في التراخيص.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button