اكتشاف حيلة سهلة لهزيمة وحش الكهف Rancor في لعبة Star Wars Jedi: Survivor

لعبة Star Wars Jedi: Survivor متوفرة في الوقت الحالي على جميع المنصات التي صدرت عليها، ويخوض العديد من اللاعبين مغامرات مذهلة مع بطل الجيداي “Cal Kestis”.

أحد أكبر الكواكب الذي سوف تزوره في اللعبة هو كوكب Koboh العملاق والمفتوح على نطاق واسع للغاية، ويحتوي على العديد من المهام والكنوز والعناصر والقصص الجانبية التي ستمضي فيها ساعات طوال من أجل استكشافها وإكمالها، وإحدى أصعب مهام اللعبة الجانبية التي يحتويها هو دخول الكهف من أجل التحقيق في أمر ما، ومواجهة وحش الـ Rancor العملاق.

هذا الوحش يتميز بامتلاكه ضربات قوية وسرعة كبيرة في التنقل والانقضاض عليك والقضاء على “Cal” بضربتين فقط، وتحتاج في الأصل الى رفع مستواك بشكل كبير من أجل التغلب عليه ولتكون نداً له، وهو ليس بالأمر السهل، حيث يحتاج هذا الأمر الى وقت طويل من التنقل والتقدم والعودة إليه لاحقاً، لكن لا تقلق لدينا الحل السحري و “الحصري” من أجل التخلص منه بكل بساطة وإكمال المهمة، وأخذ العنصر الهام الموجود في مكان تواجده.

كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات البسيطة التالية، والتي من الممكن أن تعتبرها “قلتش” إن صح التعبير لكي تُسهل عليك مهمة القضاء عليه. والتي ستكون على النحو التالي..

كيفية القضاء على وحش الـ Rancor

  • في بادئ الأمر عليك فقط النزول الى مكان اختباء الوحش من أجل أن يستيقظ ويهجم عليك للمرة الأولى.
  • بعد استيقاظه أهرب مباشرة الى السلم الموضح في الصورة والعودة الى مدخل مكان اختباء الوحش بالأعلى كما هو موضح في الصورة
  • هنا سيكون الوحش قريب منك، وبإمكان الآن أن تضغط على زر تحديد هدف على R3 ورمي السيوف الضوئية “المزدوجة” عليه بشكل مستمر دون أن يستطيع الاقتراب منك عن طريق “L1 + مثلث” على بلايستيشن أو “F + الماوس” على الحاسب الشخصي أو ” LB + Y” على اكس بوكس؟
  • لا تنسى أن تنتظر بعض الوقت بين كل ضربة والثانية من أجل تعبئة شريط الطاقة الأزرق كما هو موضع بالأسفل، وبالتأكيد سيأخذ الأمر بعض الوقت، ولكنك ستفهم مباشرة حينها هذه الآلية السهلة من أجل القضاء عليه.
  • عند اقتراب شريط صحة الوحش من النهاية سوف يسقط على الأرض، فقط كل ما عليك هو النزول مرةً أخرى إليه وتوجيه ضربة عادية من أجل أن تنتقل الى المشهد السينمائي لتقطيع أوصاله وقتله.
  • مبارك عليك القضاء على الوحش دون مواجهات مطولة.

نذكر متابعينا الأعزاء أنهم بإمكانهم الاطلاع على مراجعة موقع VGA4a الخاصة بلعبة Star Wars Jedi: Survivor والتي حصلت فيها على تقييم 9 من 10 بكل جدارة واستحقاق رغم مشاكل الأداء التي لا تزال تعاني منها، ولكن نأمل في إصلاحها بالقريب العاجل.

خلاصة مراجعة Star Wars Jedi: Survivor

“استمرارً لنجاح الجزء الماضي، وفقت لعبة Star Wars Jedi: Survivor في التأكيد على أن ألعاب القصة أو طور الحملة لا يزال يعتبر قلب وروح ألعاب الفيديو، ورغم أنها مجرد تكملة للجزء الماضي، إلا أنها نجحت في تقديم عناصر جديدة وفريدة من نوعها وأسلوب لعب مقتبس الى حد ما من ألعاب السولز، مع تكنولوجيا خيالية وقوى سحرية ومخلوقات مدهشة من سلسلة حرب النجوم، وهو ما يجعل منها عالمًا مثيرًا للاهتمام، وفي كل مرة تبتعد عن اللعبة، ستشعر أنك بحاجة الى العودة مرةً اخرى من أجل الاستكشاف وإكمال مغامرة بطلنا كال.”

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button