مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 4: موعد توفرها وطريقة المشاهدة..

مع بدء المعركة الطاحنة نهاية الحلقة 3 نحن على موعد مع احداث مثيرة في الحلقة 4

عشاق مسلسل Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba يستعدون لاستقبال الحلقة 4 من الموسم الثالث التي سيتم عرضها في وقت قريب. من خلال نهاية احداث الحلقة 3، يتوقع الكثير ان تكون هناك احداث مثيره تنتظرهم في الحلقة الجديد.

في هذا التقرير السريع، سنضعكم على بعض التفاصيل المتعلقة بالحلقة 4 مثل موعد البث وتوقعاتنا للاحداث والمزيد..

مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 4: موعد بث الحلقة الجديدة

تم الاعلان في وقت سابق ان بث الحلقة 4 من مسلسل Demon Slayer الموسم 3 في اليابان يوم الاحد 30 ابريل، في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت اليابان، اي في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة.

سيتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل بالتزامن مع عرضها في اليابان عبر منصة البث Crunchyroll. هذا يعني بمجرد توفرها هناك ستكون متاحة بشكل متزامن عبر المنصة المذكورة.

دعونا نستذكر احداث الحلقة 3

في الحلقة 3 التي اتت بعنوان “سيف منذ أكثر من 300 عام”، عثر تانجيرو على السيف الفخري. لكن، تم الاستيلاء عليها من قبل هوتارو هاجانيزوكا، صانع سيف قاتل الشياطين.

Demon Slayer Season 3 would likely adapt Swordsmith Village Arc! | Entertainment

شهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية، حيث بذل تانجيرو قصارى جهده لتكوين صداقات مع جينيا شينزوجاوا. حتى انه جلبت اثنين من الشياطين من الرتبة العليا إلى القرية، حيث بدأوا مهاجمتها. وصل جيوكو مع هانتنغو. في حين أن جيوكو لم يواجه بعد قتلة الشياطين أو هاشيرة في المنطقة، انقسم هانتنغو إلى عدة شياطين ذات قوى مختلفة، الامر الذي جعل تانجيرو وأصدقائه في وضع سيء.

توقعاتنا لاحداث الحلقة 4

مسلسل Demon Slayer الموسم الثالث الحلقة 4 ستكون بعنوان “شكرا لك توكيتو” ، في إشارة واضحة إلى مويشيرو توكيتو، الذي دخل في معركة مع سمكة عملاقة، بناء على نصيحة تانجيرو. ومع ذلك، من المحتمل أن يضعه هذا في طريق جيوكو. حيث لم يظهر هذا الشيطان ذو الرتبة العليا أسلوبه القتالي الكامل حتى الآن، التوقعات تشير الى انه سيكون خصم قوي.

Demon Slayer' Season 3 Gets An Exact Release Date And New English Trailer

ايضاً، القتال بين تانجيرو وجينيا ونزوكو وهانتنغو ما زال مستمر. لذلك نتوقع أن يكون الدمار والاثارة في اشدها خلال الحلقة القادمة، حيث يتم إلقاء هذه المجموعة الجديدة من الحلفاء في معركة ضد شياطين الرتبة العليا. بينما نجا تانجيرو للتو من معركته ضد داكي وجيوتارو، هذا من شأنه ان يجعل قتال الشياطين أكثر صعوبة.

يجب ان لا ننتظر طويلاً حتى يدخل ميتسوري كانروجي المعركة، هذا إذا كانت تلميحات المقدمة الافتتاحية صحيحة. بينما كان قاتل الشياطين تانجيرو يبحث عن استراحة للحصول على أسلحة جديدة، الا انه لن يفلح في ذلك. ومع ذلك، قد يترك هذه المعركة مع بعض الأصدقاء الجدد.

ايضاً جينيا لديه أسلحته الفريدة من نوعها الامر الذي قد يؤدي إلى بعض الاحداث القتالية المثيرة لمحبي المسلسل. بالإضافة إلى ذلك، ومع محاولات تانجيرو لتكوين صداقات وعلاقات مع كل من جينيا وتوكيتو، يمكن أن تظهر الحلقة الجديدة اليوم تطور نحو تلك الأهداف لكليهما. فلا شيء يمكن ان يجمع المحاربين معًا مثل القتال جنبًا إلى جنب ضد الأعداء. مع تركيز الحلقة بشكل أكبر على توكيتو، إذا أخذنا في الاعتبار العنوان الذي يظهر فيه اسمه.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button