التحميل المسبق للعبة Zelda: Tears of the Kingdom متاح الآن

يبلغ حجم التحميل حوالي 16 جيجابايت..

قبل إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو، يمكن للاعبين الذين طلبوا الإصدار الرقمي من اللعبة مسبقًا الشروع في تحميلها مسبقًا قبل 5 أيام من تاريخ إصدارها. وفقًا لموقع GameSpot يبلغ حجم التحميل المسبق للعبة حوالي 16.2 جيجابايت.

وفقًا لـ PhantomxKairi على تويتر فقد غرد بإحتمالية عدم بدء التحميل المسبق بعد لبعض اللاعبين، ولكنه ذكر حل المشكلة عن طريق إلغاء الطلب المسبق وطلب اللعبة مسبقًا مرة أخرى، هذا سوف يؤدي إلى جعل التنزيل متاحًا.

أعلنت Nintendo أيضًا عن بث مباشر خاص للاحتفال بإطلاق لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. سيبدأ البث المباشر في يوم 11 مايو وسيكون العرض مصحوبًا بمقاطع من أسلوب اللعب من اللعبة.

تعتبر لعبة Zelda من أكثر الألعاب المثيرة للجدل منذ الكشف عنها وآخرها كانت مع تسريب اللعبة على الإنترنت حيث يتوعد رئيس Nintendo الأمريكية لهذه التسريبات لأن نينتيندو معروفة بإجرائتها الصارمة مع التسريبات. يأتي هذا بعد الجدل الذي أُثير بعد الكشف عن سعر الـ 70 دولار الذي حظت به اللعبة ولكن كل ما تبقى هو بضعة أيام حتى نرى ما ستجلبه لنا هذه التسعيرة.

سيصدر عنوان زيلدا في 12 مايو، وسيكون متاح بشكل حصري على منصة Nintendo Switch. أخبرني تطلعاتك عزيزي القارئ في قسم التعليقات أدناه عن مدى حماسك للجزء الجديد من سلسلة زيلدا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button