من جديد، مجتمع GTA 6 يتداول خريطة مصممة من التسريبات لعالم اللعبة

يبدو ان مجتمع اللاعبين قد تمكن من الوصول الى الشكل العام لخريطة عالم GTA 6 الذي نعتقد انها ستأخذنا هذه المرة الى مدينة Vice City.

الخريطة شهدت تداول وانتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي، منتديات العاب الفيديو، حتى ان البعض قام بمقارنتها مع خريطة الجزء الخامس من السلسلة.

الخريطة حسب ما حصلنا عليه من معلومات من خلال التحريات وتتبع المصادر، تم انشائها وتصميمها من خلال المعلومات والبيانات التي تم تسريبها مؤخراً، حيث تم انشاء اقسام ومناطق من خلال معطيات تم التحصل عليها من التسريبات المذكورة. وفي حال كان هذا التصميم لخريطة Vice City دقيق فنتوقع ان يكون عالم Grand Theft Auto 6 كبير وواسع ويتفوق على مدينة لوس سانتوس التي تقع فيها احداث GTA 5.

على الرغم من الخريطة التصورية هذه تبدو كبيرة الان انه يعتقد بان لا تعكس الحجم الكامل للخريطة الفعلية للعبة، وذلك من خلال وجود بعض البيانات التي تواجدت في هذه التسريبات التي تشير الى ان الخريطة قد تمتد شمالاً بشكل اوسع لتضم مناطق واسعة مثل Liberty City التي تمثل ولاية نيويورك، وايضا منطقة الكاريبي وغيرها.

هنا بالاسفل، يمكنكم مشاهدة تصميم اكثر دقة عن التصميم السابق الذي يقبع بالاسفل منه حيث تم تحديد بعض المناطق وتسمية بعضها مع اعطائها بعض التفاصيل.

Image

في كل الاحوالن تبقى هذه الخريطة وما يتعلق بها من معلومات مجرد توقعات، حتى وان كانت مبنية على معلومات تم جمعها من خلال التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً.

رغم محاربة روكستار لهذه التسريبات الا ان مجتمع GTA 6 ما زال يتحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل التي تظهر بين الحين والاخر والمبنية على هذه التسريبات. اخرها ما تم مشاركتها من خلال المسرب الشهير والموثوق Tez2 الذي اشار من خلال معلومات تم استناجها بأن اللعبة ربما تكون شبه جاهزة بينما تضع روكستار اللمسات الاخيرة عليها من اجل معالجة بعض المشاكل التقنية المتفرقة.

ايضا جميع المسربين وبعض الاعلامين البارزين تحدثوا بشكل دائم ومتوافق بأن روكستار قد تكشف بشكل اولى عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام. بينما تستهدف نهاية عام 2024 او ربما مطلع عام 2025 موعد للاطلاق.

فيما يتعلق بخريطة اللعبة، فهناك مصادر عدة واعلامين كذلك رجعوا ان تتبع روكستار اسلوب لعبة Fortnite في توسيع عالم اللعبة بشكل متدرج. بمعنى اخر، قد لا يكون حجم عالم لعبة Grand Theft Auto 6 كبير او كامل في نسخة الاطلاق، لكن سيتم توسيعه من خلال اضافة المزيد من المناطق والمهمات الجديدة خلال فترات متباعدة بعد الاطلاق الاولي على شكل محتوى اضافي DLC.

حتى ان نحصل على المزيد من المعلومات حول الجزء التالي من السلسلة، ما هو رأيكم في هذه الخريطة وهل تعتقد انها دقيقة بما يكفي لتعطينا نظرة ولو اولية حول حجم عالم اللعبة المنتظرة بقوة.

المزيد حول GTA 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button