لنتعرف أكثر على لعبة Ravenlok من المطور المستقل Cococucumber

هناك لحظات تأمل هادئة بشكل غريب في آخر لعبة أنتجتها Cococucumber في سلسلة Voxel Trilogy؛ وأماكن يمكن فيها للبطلة التي تُدعى Ravenlok التحديق بهدوء في المناظر الطبيعية الملونة المنتشرة أمامها بكامل جمالها الذي يحمل طابع فوكسل. إنها استعارة مناسبة للعبة والأشخاص الذين يصنعونها..

تبدو لعبة Ravenlok أحيانًا متعمقة وتأملية مثل الشخصية التي سميت على اسمها. تدور أحداث لعبة المغامرات والإثارة وتقمص الأدوار هذه حول الهروب إلى عالم من الخيال لحل مشكلات العالم الفعلي التي تبدو مستحيلة. عندما يجد اللاعبون أنفسهم على الجانب الآخر من المرآة، يكون عليهم معرفة كيفية الوصول إلى الملكة Dreda التي جلبت الخراب إلى أرض Dunia وسكانها الانتقائيين وهزيمتها.

ستستمتع بالكثير من المغامرات في الأماكن الملوّنة مثل غابة الفطر (Mushroom Forest) والمتاهة (Labyrinth) وبرج الساعة (Clock Tower) بينما تقوم بحل الألغاز وإكمال المهام في رحلتك إلى المواجهة النهائية. سيتم غالبًا مقاتلة الفطر السائر، وبطاقات اللعب الخبيثة، وآليات ألعاب الخيال العلمي بالسيف والدرع، مع قليل من المساعدة من بعض السحر. في النهاية، تقدم اللعبة كثيرًا من الترفيه المليء بالألوان المدفوع بقصة مؤثرة.

من خلال التقدّم في مراحل اللعبة يتم التأكيد أيضًا على أن الأمر يدور حول فناني اللعبة وتطورهم كاستوديو موهوب بالقدر نفسه حيث ابتكروا ثلاثية الألعاب: Riverbond و Echo Generation والآن Ravenlok.

المهارة الفنية التي طور بها الفريق عناصر جمال فوكسل لدرجة أنها صارت غنية عن التعريف. الفكرة المؤثرة للموسيقى التصويرية للعبة. الخاتمة السردية التي تجمع الكل معًا للاحتفال والوداع الحار بينما ينظرون إلى كل ما صنعوه. تم دمج هذه العناصر كلها خلال رحلة البطلة القصيرة في اللعبة، والتي تستحضر في أفضل لحظاتها مهام ومعارك مثل Zelda.

إن لعبة Ravenlok هي خاتمة Cococucumber المناسبة لسلسلة Voxel Trilogy، كما تبدو بمثابة تعهد بتقديم المزيد من المغامرات الرائعة بعد ذلك. نقلاً عن الصحفي Brian Crecente.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button