مصدر: الكشف عن Call of Duty 2023 سيتم في شهر أغسطس القادم..

أكد مصدر مطلع أن لعبة Call of Duty 2023 سيتم الكشف عنها بعد ثلاثة أشهر من الآن حيث يعتقد أن الفريق الذي يعمل على الجزء القادم هذا العام هو Sledgehammer.

مصدر هذا الخبر هو  Insider Gaming والاعلامي توم هندرسون الي يمتلك سجل حافل من التسريبات الموثوقة. بحسب الموقع، سيتم الكشف عن لعبة Call of Duty 2023 تمامًا مثل الاجزاء الحديثة من خلال شكل من أشكال الأحداث داخل اللعبة. فمثلًا، تم  التلميح والتشويق لكل من Call of Duty Black Ops Cold War و Vanguard داخل Warzone، في حين تم الكشف عن Modern Warfare 2 خلال حدث COD NEXT خاص.

التاريخ الحالي المحدد بالكشف عن اللعبة هو الأول من أغسطس، والذي يصادف يوم الثلاثاء. تشير الأخبار إلى أنه من غير المحتمل أن نرى أخبار Call of Duty 2023 في معرض PlayStation Showcase المشاع قدومه هذا العام وبالتحديد في الشهر الحالي.

للأسف، حتى الآن لم يتم الكشف عن اسم اللعبة الرسمي،  ولكن تم الإبلاغ على نطاق واسع أن اللعبة هي في الأساس استمرار للعبة Modern Warfare 2. وقد كشف Jason Schreier من Bloomberg سابقًا أن اللعبة سيتم تطويرها بواسطة Sledgehammer Games.

في خبر سابق، استطعنا الحصول على بعض المواعيد المهمة الخاصة باللعبة، مثل موعد بدأ البيتا المفتوحة والمعلمة وتاريخ الإطلاق. وهي كالآتي:

مواعيد البيتا والوصول المبكر للعبة Call of Duty 2023 غير المعلن عنها بعد:

  • سيتم إطلاق بيتا مفتوحة للجزء الجديد لأجهزة PS4 و PS5 تبدأ في السادس من أكتوبر وتنتهي في العاشر منه.
  • ستتبعها بيتا ثانية ستتاح لجميع المنصات للجيلين. ستنطلق في الثاني عشر من أكتوبر وتنتهي في السادس عشر من ذات الشهر.
  • الوصول المبكر للقصة سيكون لجميع المنصات في الثاني من شهر نوفمبر القادم هذا العام.
  • موعد الإطلاق الكامل للعبة على جميع المنصات سيكون في العاشر من نوفمبر هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button