لعبة Call of Duty 2023 ستحصل على بيتا، قصة، وصول مبكر والمزيد..

مع ظروف شركة Activision الأخيرة، كانت هناك بعض الشكوك حول استمرارية إطلاقها للمزيد من العناوين خلال فترة قصيرة. لكن وفقًا لبعض المصادر الموثوقة، تم تأكيد قدوم لعبة Call of Duty 2023 مع الكشف عن بعض من تفاصيلها الأولية.

أشارت الشائعات السابقة إلى أن الجزء القادم كان من المقرر له أن يكون “حزمة DLC مميزة” للعبة Modern Warfare 2 الحالية. وعلى الرغم من أن هذا يبدو أنه كان صحيحًا في مرحلة ما، إلا أن المصدر المطلع Insider Gaming أدرك بحسب مصادره الخاصة أن المشروع قد غير اتجاهه ليصبح إصدارًا متميزًا ومستقلًا بالكامل مخططًا للعام الحالي ويحمل اسمًا رمزيًا وهو Call of Duty 2023.

أما بالنسبة إلى محتوى العنوان الجديد، التفاصيل شحيحة مع الأسف، لكن اللعبة ستكون مرتبطة بشكل كبير بسلسلة Modern Warfare. إذا كانت عناوين Call of Duty الأخيرة ستنتهي، نتوقع إطلاق الكثير من الخرائط المعاد تصميمها للأطوار متعددة اللاعبين.

الجزء الجديد من السلسلة القادم هذا العام قد لا يعني بشكل مباشر أننا سنستقبل لعبة MW3. المصدر نفسه اعترف بأن المعلومات ضئيلة وعلى الرغم من ذلك، فإن أحد التفاصيل الرئيسية حول اللعبة هو أنه وفقًا لجيسون شراير من بلومبرج، سيتم تطوير اللعبة بواسطة Sledgehammer Games.

هذه إحدى التفاصيل الأساسية التي تمكن المصدر من تأكيدها، ولكن من المفهوم أن العنوان هو مشروع تعاوني ضخم في جميع استوديوهات Activision. فيما يتعلق بموعد الكشف عن اللعبة، لا توجد معلومات مؤكدة لكن المصدر المذكور والموثوق استطاع الحصول على بعض التواريخ التي تتعلق بمواعيد البيتا وغيرها للعبة الجديدة.

مواعيد البيتا والوصول المبكر للعبة Call of Duty 2023 غير المعلن عنها بعد:

  • سيتم إطلاق بيتا مفتوحة للجزء الجديد لأجهزة PS4 و PS5 تبدأ في السادس من أكتوبر وتنتهي في العاشر منه.
  • ستتبعها بيتا ثانية ستتاح لجميع المنصات للجيلين. ستنطلق في الثاني عشر من أكتوبر وتنتهي في السادس عشر من ذات الشهر.
  • الوصول المبكر للقصة سيكون لجميع المنصات في الثاني من شهر نوفمبر القادم هذا العام.
  • موعد الإطلاق الكامل للعبة على جميع المنصات سيكون في العاشر من نوفمبر هذا العام.

هذه معلومات مؤكدة من مصدر موثوق، فما هو عنوان الحزء الخاص بهذا العام برأيكم؟ هل هو MW3 أم اسم آخر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button