تسريب خريطة Warzone 2.0 القادمة عبر الانترنت!

الخريطة ستقع في هولندا..

يبدو أن الخريطة القادمة للعبة Call of Duty: Warzone 2.0 قد تم تسريبها عبر الإنترنت بشكل مفاجئ. تمكن أحد المهتمين في البحث في بيانات اللعبة من استخراج صورة مبكرة للخريطة الجديدة ونشرها على تويتر. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أصدرت Activision تحذيرًا بشأن حقوق الطبع والنشر، لكن ذلك لم يمنع التسريب من الانتشار على نطاق أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

يُقال إن الخريطة تسمى Vondel وتقع في هولندا، وهذا واضح من طاحونة الهواء التي تشتهر بها هولندا ومن الواضح أن الخريطة يغلب عليها طابع المباني القصيرة التي لا تتعدى الثلاثة طوابق. ما نراه هو بالتأكيد هو مجرد صورة مبكرة ترينا الطابع العام لخريطة Warzone 2.0 القادمة حيث لا توجد مواد فعلية في الخريطة يمكننا الحديث عنها.

يمكن أن يكون هذا المبنى الموجود في أسفل اليسار مدرسة أو يمكن أن يكون سجنًا أو ما شابه. من المرجح أن يكون الجزء الرمادي بجانب النافذة نهرًا، في حين أن الأماكن الرمادية على اليمين واليسار هي على الأرجح طرق المدينة نفسها. بالطبع، عدم وجود مبان شاهقة يجعلها الخريطة المثالية للقناصين.

من الجيد في هذه الخريطة هو تواجد التجديد فيها عن الخرائط ذات الصحاري القاحلة أو المليئة بالثلوج. الأجواء الأوروبية في الخريطة هو ما كان ينقص اللعبة طيلة الفترة الماضية وسوف تعطي نكهة مختلفة لكل لاعبي Warzone 2.0. من المتوقع تواجد الخريطة مع إطلاق الموسم الرابع في 14 من يونيو المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button