مطور Amnesia: The Bunker يعلن تأجيل إطلاقها للمرة الثالثة..

أعلن مطور لعبة الرعب Amnesia: The Bunker عن تأجيل موعد إطلاقها لمرة ثالثة ولمدة أسبوعين فقط من الموعد السابق. الفريق صرح بأنه يحتاج إلى هذه المدة لتشطيب اللعبة أكثر وبالتالي إطلاقها بشكل ثابت أفضل.

كشف اليوم أستوديو التطوير Frictional Games عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Amnesia: The Bunker من خلال فيديو بسيط مدته دقيقتان عبر صفحتهم على موقع تويتر. فبعدما ان تم تأجيلها في شهر أبريل الماضي إلى 23 مايو الجاري، أصبح موعد إطلاق اللعبة الآن بعد التأجيل الثالث رسميًا في 6 يونيو المقبل.

قال الفريق أن قرار التأجيل يرجع إلى رغبتهم في إصلاح المشاكل النادرة والتي كان من الصعب تحديدها خلال الفترة الماضية. نرى في مقطع الفيديو أدناه المخرج “فريدريك أولسون” وهو يتحدث عن خضوع اللعبة حاليًا لعملية اعتماد وأن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت لإصلاح المشاكل قبل إطلاقها.

ومع ذلك وتعويضًا للاعبين، كشف المطور بأنه سيكون هناك نسخة ديمو للعبة ستتوفر رسميًا في 22 مايو الجاري عبر متجر Steam. ولكن لم يتم الحديث عن موعد توفر الديمو عبر أجهزة PlayStation و Xbox.

يذكر أن أحداث اللعبة تدور خلال فترة الحرب العالمية الأولى من منظور الجندي الفرنسي هنري كليمنت. الذي يعاني من فقدان الذاكرة، ويتوجب على الجندي الذي تقطعت به السبل، النجاة في ملجأ عسكري مهجور مع مخلوق جائع، وأن يستخدم ذكائه للبقاء على قيد الحياة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار