أحدث عروض Amnesia: The Bunker يعرفنا على خيارات الصعوبة..

كشف أستديو Frictional Games النقاب عن عرض جديد للعبة الرعب Amnesia: The Bunker. حيث يقدم لمنتظريها من خلاله تفاصيل إضافية حول خيارات الصعوبة وقابلية إعادة خوض أحداث العنوان.

ستوفر لعبة Amnesia: The Bunker على ثلاث خيارات صعوبة كما هو متوقع، وهي سهل وعادي وصعب، حيث سيتمتع وضع الصعوبة الأسهل على المزيد من الموارد، والوحوش لن تكون عدوانية كثيراً، وتوجد مصابيح حفظ إضافية. أما المستوى المتوسط فهو أكثر توازنًا، ومن المحتمل أن تموت أكثر من مرة أثناء اللعب.

يوفر الوضع الصعب موارد أقل، ويجب أن تكون أكثر إبداعًا للنجاح في مهمتك. وسيضيف فريق Frictional وضعين آخرين بعد الإطلاق هما Shellshocked، ووضع صعوبة أعلى، و Custom Mode لضبط الإعدادات بنفسك.

فيما يخص خيارات إعادة خوض أحداث اللعبة، لا توجد برمجة نصية للوحش، وسيتفاعل ديناميكيًا مع تصرفات اللاعب، مثل الفخاخ أو استخدام المصباح اليدوي، لذا فكل تجربة جديدة تضعك في مواقف مختلفة مقارنة بما خضته في أول مرة.

كشف أستوديو التطوير Frictional Games سابقًا عن تأجيل موعد إطلاق اللعبة من خلال فيديو بسيط مدته دقيقتان عبر صفحتهم على موقع تويتر. فبعدما ان تم تأجيلها في شهر أبريل الماضي إلى 23 مايو الجاري، أصبح موعد إطلاق اللعبة الآن بعد التأجيل الثالث رسميًا في 6 يونيو المقبل. اللعبة ستتوفر على Xbox Series و Xbox One و PS4 و PC. ونذكر بأنها ستكون متاحة منذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button