بعد عملية تسريح موظفين Deviation Games تقارير تفيد بإلغاء لعبة PS5 الحصرية

لم يمضي وقت طويل على تأسيس استديو التطوير Deviation Games، حتى تم الإعلان عن التعاون مع سوني للعمل على مشروع لعبة تصويب جماعية من فئة AAA ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5، لكننا تفاجئنا مؤخراً بأخبار تسريح العديد من موظفي الاستوديو.

هذه التسريحات بحسب ما ذكر تقرير صدر عن VGC، فقد شملت ما يصل إلى 90 موظف من استديو Deviation Games، وهو عدد كبير بالنسبة لاستديو كان يضم أكثر من 100 مطور بقليل في عام 2021، وقد تم تأكيد ذلك من قبل تعليقات بعض الموظفين الذين تم تسريحهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قال أحدهم أن الاستديو واجه موقفاً صعباً في الآونة الأخيرة واضطر الى فعل ذلك.

بقي مصير لعبة تصويب جماعية التي كانت ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5 بالتعاون مع شركة سوني مجهولاً حتى هذه الأثناء، وقد رجح مصدر مطلع الى قد يكون من المحتمل أنه تم إلغاء العمل على مشروع تطوير اللعبة التي كانت قيد التطوير.

المصدر المطلع والمتخصص في جمع المعلومات من خلال السير الذاتية عبر الإنترنت والوثائق المتنوعة، اكتشف أن فريق التطوير قد تجاوز الميزانية المخطط لها أثناء العمل على لعبة PS5 الجديدة. في الملف الشخصي عبر موقع Linkedin لشون إي، المدير التنفيذي لشركة Deviation Games، يظهر أنه تم تجاوز “50 مليون دولار” في إدارة المشروع.

بعد ذلك، ظهرت احتمالية إلغاء اللعبة التي كانت قيد التطوير في الفريق من نفس المصدر الذي قام بالاتصال بموظف سابق لدى الناشر Deviation Games وسأله “لماذا ألغت سوني المشروع”. كان رد الموظف السابق “غير متأكد، ولكن من المحتمل أن يكون السبب تقليص التكاليف”.

على الرغم من أن السؤال غامض، إلا أن المطور لم ينف الإلغاء، وبدلاً من ذلك يبدو أنه قد أكد ذلك!!. ومع ذلك، يجب أن يتم اعتبار كل هذا مجرد شائعات في الوقت الحالي. فعلى الصعيد الرسمي، يعمل Deviation Games حاليًا على لعبة تصويب جديدة لجهاز PS5 من منظور الشخص الأول، وفي شهر سبتمبر من العام الماضي، غادر المؤسس المشارك جيسون بلونديل فريق التطوير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button