إشاعة: طور Ultimate Team في لعبة EA Sports FC سيشهد تغييرات كبيرة..

تستعد شركة EA لإطلاق لعبتها بديلة فيفا EA Sports FC بعدما خسرت الحقوق الخاصة بالاسم. ولكن إحدى أكثر الأطوار المشهورة في السلسلة المذكورة كانت طور Ultimate Team المملوك بالكامل للشركة، وهناك إشاعات تقول بأنه سيشهد عودته مع تغيرات كبيرة مع تغير اسم اللعبة.

وفقًا للمسرب المعروف “Donk“، الذي يعرف بتسريباته لسلسلة  FIFA وحديثًا لعبة EA Sports FC، ستتخلص اللعبة الجديدة من الاضطرار إلى استخدام بطاقة Position Modifier في إعدادات Ultimate Team. كذلك ستتم إزالة بطاقات تغيير المركز في اللعبة وسيكون اللاعب قادرًا على التبديل إلى المراكز البديلة للاعبين بدون البطاقة.

إلى جانب التعديل غير المتوقع لآليات Ultimate Team الخاصة باللعبة، يزعم المسرب أيضًا أنه يمكنك نقل اللاعبين كما تريد إلى أي من مواقعهم البديلة. لا حاجة لبطاقة، كما أن هناك المزيد من المناصب البديلة على اللاعبين.

لمن لا يعلم، يعد Position Modifier عنصرًا قابلاً للاستهلاك يمكن اللاعب من تغيير موقع لاعب Ultimate Team المطلوب إلى لاعب آخر. ومع ذلك، فإن فرصة تنفيذ هذا النوع من التغيير تتطلب أن يكون لدى اللاعب هذه المادة الاستهلاكية خاصة إذا كنت ترغب في التراجع عن القرار في المستقبل.

هذا يعني أنه إذا كنت تريد لسبب ما العبث مع لاعبين في قائمة أفضل المهاجمين، فسيتعين عليك تحرير الاستقلالية في اللعب داخل لعبة EA Sports FC. رغم ذلك، سنحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة من سيظهر ضمن تشكيلة أفضل المهاجمين في اللعبة الجديدة القادمة.

FIFA 23 Position Modifier Cards (Position Change) – FIFPlay

يذكر أنه لا يوجد حتى الآن أي موعد محدد بعد لإطلاق اللعبة ولكن التوقعات تشير إلى إطلاقها في سبتمبر القادم هذا العام. قبلها سيتم الكشف عن اللعبة في شهر يوليو القادم كما تحدث مصدر موثوق سابقًا.

يذكر ان EA قد تنازلت لاتحاد كرة القادم عن الاسم بسبب خلافات على اسعار التراخيص السنوية. لكن ما زالت شركة EA تمتلك الامكانيات والاليات التي اشتهرت بها سلسلة FIFA بينما سيكون التغير فقط في الاسم بجانب بعض الخصائص التي ستحتاجها EA من اجل ان تتميز بلعبتها الجديدة.

لعبة EA Sports FC ستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button