مصدر: Xbox Games Showcase القادم لن يتقيد بنافذة اطلاق 12 شهر..

حدث Xbox Games Showcase العام الماضي، تم استعراض العديد من العناوين التي تم اعطاؤها اطار زمني 12 شهر لاصدارها منذ الحدث. لكن معظم هذه العناوين للاسف لم يتم اصدارها خلال الاطار الزمني المذكور وقد تم تأجيل العديد منها الى فترات بعيدة.

فيل سبنسر اعترف بعدها ان الامر ليس ملزم بأن يتم اصدار هذه العناوين خلال الفترة الزمنية التي تم تحديدها بـ 12 شهر. لكن مايكروسوفت ولتجنب احداث الجدل، يبدو انها لن تتقيد بهذه الفترة خلال النسخة القادمة هذا العام من الحدث.

الاعلامي Jez Corden قال انه تعرف على عدد من العناوين التي ستكون متواجدة في حدث Xbox Games Showcase المزمع عقده في شهر يونيو القادم واشار الى ان مايكروسوفت لن تتقيد بخطة 12 شهر لاصدار العناوين التي سيتم الكشف عنها خلاله.

في الحدث السابق تم استعراض العديد من العناوين الكبيرة مثل Starfield التي تم تأجيلها الى سبتمبر، و Forza Motorsport التي لم تحصل حتى الان على موعد اصدار و Hollow Knight: Silksong تم تأجيلها هي الاخرى.

حدث Xbox Games Showcase سيتم عقدة يوم 12 يونيو (6) القادم، حيث سيتضمن استعراض لبعض العناوين القادمة الى اجهزة اكس بوكس من الطرف الاول والثالث، بالاضافة الى حدث اخر ملحق Starfield Direct لاستعراض اللعبة والكشف عن المزيد من التفاصيل حولها. الحدث من المفترض ان يمتد لساعتين بالاجمال.

الحدث سيكون منقول حول العالم عبر جميع منصات البث المختلفة مثل يويتوب وتويتش ومنصات التواصل الاجتماعي. بينما سيكون الحدث مترجم الى اكثر من 30 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية.

سيتبع ذلك وبالتحديد يوم 13 يونيو القادم فعاليات امتداد للحدث نفسه، حيث سيتم عقد لقائات مع مطورين من استديوهات اكس بوكس وشركاء اكس بوكس للحديث عن مشاريعهم بشكل معمق. بالاضافة الى استعراضات متفرقة لبعض العناوين التي تأتي من استديوهات الطرف الثالث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button