فريق DF يطلع على مواصفات نظارات PSVR 2 لجهاز PS5 ويصفها بأنها الافضل..

سوني أعلنت في وقت سابق عن وجود نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 المخصصة لجهاز PS5 وكشفت عن بعض المواصفات الأساسية التي ستتواجد في الوحدة الجديدة مثل المؤثرات اللمسية والحسية ولكن يبدو ان الفريق التقني الشهير Digital Foundry حصل على مواصفات خاصة لم يتم الكشف عنها بعد تتعلق بهذه النظارات الجديدة.

خلال احدث حلقات البودكاست على قناة Digital Foundry قال المخضرم في هذا الفريق التقني ريتشارد ليدبيتر عن نظارات PSVR 2 الجديدة:

شيء واحد أعتقد أنه يبعث على الارتياح هو أن سوني تقوم بعمل PSVR 2 للبلاي ستيشن 5. لقد رأينا بعض المواصفات المسربة ويبدو أنها تبدو جيدة. لقد رأينا بعض المواصفات الأخرى التي لم يتم تسريبها مما يجعلها تبدو أفضل.

من الواضح أن فريق DF كان مطلع على بعض مواصفات PSVR 2 التي لم يتم نشرها حتى الان، وعلى الرغم من أنهم لم يشاركوا أي تفاصيل او معلومات حول هذه الخصائص، الا انهم مصدر ثقة للكثير من متابعي أعمالهم. ومع ذلك، سيتعين علينا الانتظار حتى تكشف سوني عن كل التفاصيل حول نظارات PSVR 2 لنتعرف على ما تجهزه لنا سوني من ابتكارات تزيد من انغماسنا في عالم الواقع الافتراضي.

PSVR 2 قيد التطوير حاليًا في سوني ولم يتم حتى لحظة كتابة هذا التقرير تحديد موعد إصداره. ومع ذلك، فقد ألقينا بالفعل نظرة على وحدة التحكم الجديدة التي تم الكشف عنها في وقت سابق، والتي ستدمج ردود الفعل اللمسية والحسية وغيرها من الميزات التي تواجدت في وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5.

اقرأ ايضا عن PSVR 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى