لعبة Zelda: Tears of the Kingdom تتصدر مبيعات المملكة المتحدة

أكبر إطلاق للعبة فيزيائية في المملكة المتحدة لعام 2023!

تشهد لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في الوقت الحالي بكونها أكبر إطلاق للعبة فيزيائية في المملكة المتحدة لعام 2023.

كشف منصة Gfk أن لعبة زيلدا الجديدة استطاعت أن تتصدر قائمة المبيعات للأسبوع المنتهي في 13 مايو. في حين أن المبيعات أقل بنسبة 12 في المائة من Pokemon Scarlet and Violet من حيث عدد النسخ الفيزيائية المباعة من اللعبة، إلا أنها أعلى بنسبة ثمانية في المائة في الإيرادات.

تعود الزيادة في الإيرادات إلى إصدار Collector’s Edition الذي تبلغ تكلفته 129.99 دولار أمريكي وساهم في تحقيق ارباح أعلى. لم يكن ذلك كافيًا على السلسلة حيث ساهمت Zelda: Tears of the Kingdom في زيادة مبيعات لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بنسبة 31 في المائة، مما جعلها تحتل المرتبة الثامنة في قائمة المبيعات.

في المقابل، شهدت لعبة Hogwarts Legacy انخفاضا طفيفا، بعد أن اصبحت في المركز الثاني بالقائمة الأسبوعية إلى المركز الثاني، مع انخفاض المبيعات بنسبة 68 بالمائة عن الأسبوع الماضي، تراجعت Star Wars Jedi: Survivor إلى المركز الثالث، حيث انخفضت المبيعات بنسبة 50 بالمائة. فيما يتعلق بلعبة Dead Island 2 فقد انتقلت من المركز الثالث إلى المركز السادس، حيث انخفضت المبيعات بنسبة 51٪.

وهنا أدناه يمكنك الاطلاع على أفضل عشر ألعاب فيزيائية مبيعًا للأسبوع المنتهي في 13 مايو..

  1. The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom
  2. Hogwarts Legacy
  3. Star Wars Jedi: Survivor
  4. FIFA 23
  5. Mario Kart 8: Deluxe
  6. Dead Island 2
  7. Super Mario Odyssey
  8. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  9. Animal Crossing: New Horizons
  10. Minecraft Legends

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button