شاهد عرض أسلوب لعب جديد للعبة Outriders القادمة للجيل الجديد!

لعبة Outriders قادمة لنا على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس من استديو بيبول كان فلاي المعروف بعمله على ألعاب التصويب مثل Gears of War: Judgment و Bulletstorm. لقد قمنا بتجربة اللعبة وتحدثنا عن انطباعاتنا حولها ويمكنك الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال الضغط هنا.

في العرض الجديد الذي تم بثه قبل قليل، تم الكشف لأول مرة عن قوى شخصية بايرومانسر وهو قادر على التحكم بقوى النار وجيد بالهجوم من بُعد متوسط وبجانب ذلك حصلنا على نظرة جديدة البيئة وأكثر. بدون إطالة، شاهدوا العرض الجديد بالأسفل وشاركونا بآرائكم بالتعلقيات أسفل الخبر.

لعبة Outriders هي لعبة لعب أدوار (rpg) وتصويب تعاونية يمكنك لعبها لوحدك او مع ثلاثة من أصدقائك، تدور أحداثها في عالم خيال علمي مظلم ويائس. في هذا العالم تحاول الإنسانية البقاء على قيد الحياة وستتمكن أنت من إنشاء شخصيتك الخاصة وبدأ رحلتك بهذا الكوكب المليئ بالمخاطر. ستقدم لنا اللعبة أسلوب لعب يحتوي على الأسلحة المختلفة والقوى والقدرات القوية والخارقة بالإضافة لعتاد وعناصر لا تنتهي وستقدم لنا أربعين ساعة من اللعب وفقاً لما أخبرنا به فريق التطوير.

يمكنكم الإطلاع على مقابتنا الكاملة مع مطوريها حيثُ تطرقنا بها لعدة معلومات مختلفة وحصرية لـ VGA4A من خلال الضغط هنا. ستصدر لعبة Outriders على الجيل القادم كما ذكرنا أعلاه وعلى الجيل الحالي والحاسب الشخصي أيضاً وسنحصل على معلومات جديدة حولها بشكل شهري.

هل أنتم متشوقين لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  مطوري لعبة Greedfall سيكشفون عن مشروعهم القادم هذا الأسبوع!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock