المشروع القادم لفريق Respawn ستجري أحداثه في عالم Titanfall

لم نحصل على أي مشروع جديد من فريق Respawn Entertainment منذ قرابة 5 أعوام، ولكن بحسب مصدر يبدو أن مشروع الفريق القادم يسير في عالم سلسلة Titanfall، فهل يكون مشروع جديد أم جزء مكمل؟

فريق Respawn  Entertainment كان يعمل على مشروع لعبة Star Wars استراتيجية، ولكن تم سحب المشروع منهم بقرار من شركة EA وتسليمه إلى فريق آخر كما ذكرنا هنا، مؤخرًا مصدر معروف يدعي أن الفريق يعمل على مشروع تسير أحداثه في عالم Titanfall.

Jeff Grub وهو مصدر معروف في صناعة الألعاب، أكد مؤخرًا هذه الأخبار المتداولة وكشف عن بعض التفاصيل الأخرى من ضمن خطط الفريق المستقبلية منها:

  • هناك عدة مشاريع لدى الفريق تحت التطوير، أحدها دخل مرحلة التحضير والإنشاء.
  • الفريق يخطط للتوسع.
  • ليس من الواضح ما إذا كان المشروع الذي يسير في عالم Titanfall هو الجزء الثالث أم مشروع جديد.
  • مخرج الفريق والجزء الثاني من السلسلة Steve Fukuda’s لديه مشروع لا يزال تحت التطوير.

تمت الإشارة مؤخرًا إلى اللعبة من خلال إعلان تشويقي لأحدث أسطورة في Apex Legends وهي Conduit، أظهر العمالقة أثناء القتال. هذا ليس غريبًا لأن AL تسير أحداثها في عالم اللعبة ولكن ليس من الصدفة إظهار العملاق بدون أية نية عن التلميح خصوصًا عند مقارنة هذا التلميح بتلميحات سابقة.

هل تريدون جزء جديد أم مشروع تجري أحداثه في عالم السلسلة!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button