رئيس استديوهات بلايستيشن يعبر عن اعجابة بمشروع استوديو سانتا مونيكا الجديد

مطوري God of War يستعدون لابهارنا من جديد!

يبدو ان استوديو سانتا مونيكا، المملوك لشركة سوني واحد ابرز استديوهات بلايستيشن، يعمل على مشروعه الجديد بجهد كبير. رغم ان الاستوديو قد قدم لنا العام الماضي لعبة God of War Ragnarok التي حازت على رضى النقاد ومجتمع اللاعبين، الا انه لم يتوقف للاستراحة وانتقل بالفعل للعمل على المشروع التالي.

هذا لان رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمان هولست تحدث بنفسه عن مدى اعجابه بهذا المشروع الجديد الذي ما زال غامض لكنه يبدو ملهم.

هولست حسب تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر، قال انه تمكن مؤخراً من زيارة الاستديو ويبدو انه القى نظرة اولى على مشروعهم التالي الذي يعملون عليه منذ مدة طويلة. هولست عبر عن اعجابه حول هذا المشروع الذي وصفه بأنه ملهم.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول مشروع مطوري لعبة God of War التالي، لكن نحن نعلم ان العبقري كوري بارلوغ انتقل منذ اصدار الجزء الاول من السلسلة المعاد اصدارها عام 2018، للعمل على المشروع الجديد الذي كان حينها في مراحل مبكرة من التطوير.

هناك الكثير من التوقعات التي يمكن وضعها حول هذا المشروع الغامض من استوديو سانتا مونيكا، لا نستبعد ان يكون جزء جديد من سلسلة God of War. لكن ومع طموحات كوري بارلوغ الكبيرة والتي يسعى من خلالها لتقديم شيء جديد كلياً من صنعه وفريقة، نتوقع ان نرى شيء جديد هذه المرة.

هذه الزيارة من رئيس استديوهات بلايستيشن ربما تكون اشارة الى ان سوني تجهز للكشف عن مشاريع استديوهات بلايستيشن الجديد وقد يكون مشروع استديو سانتا مونيكا الجديد من ضمنها.

هناك شائعات تزداد قوة كل يوم تشير الى ان سوني تستعد لعقد حدث بلايستيشن كبير خلال هذا الشهر وبالتحديد في الفترة ما بعد تاريخ 25 مايو الجاري. في حال صحت هذه الشائعات فنتوقع ان تعلن سوني عن الحدث خلال الايام القليلة القادمة.

في حال تم عقد حدث بلايستيشن في وقت قريب، هل تتوقع ان يكون هناك ظهور لمشروع مطوري استوديو سانتا مونيكا التالي؟ وما الذي تتوقع ان يكون هذا المشروع، هل تتوقع ان يكون جزء جديد من سلسلة God of War ام شيء جديد كلياً؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button