روكستار تتجهز للاعلان عن جزء جديد من سلسلة Grand Theft Auto, لكنه ليس GTA 6..!

روكستار تتلاعب بعقول اللاعبين, تلميح من هنا و هناك و اشاعة بين فترة و اخرى تظهر بين العابها و عناوينها, اخر الاخبار تقول ان الشركة تتجهز للاعلان عن شيء جديد يخص سلسلة Grand Theft Auto لكنه ليس GTA 6 بل GTA 3..!

هيئة التصنيف العمري الاسترالية ادرجت لعبة GTA 3 ضمن قوائمها عبر موقعها الالكتروني, قد يعتقد البعض ان موضوع التصنيف هدا متعلق بإطلاق اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي و لكنها للاسف صدرت هناك مسبقا, حسنا ما معنى هذه الحركة المثيرة من الشركة..!

ظهور لعبة GTA 3 على موقع التصنيف العمري الاسترالي له معنيين لا ثالث لهما, المعنى الاول هو احتمالية التحضير لريماستر او ريبوت للعبة تحضيرا لاطلاقها على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي مرة اخرى بحلة جديدة مختلفة تماما عن السابق.

المعنى الثاني هو ان الشركة تتحضر لاطلاق اللعبة على منصة جديدة كليا مثل منصة النينتندو سويتش و هي المنصة صاحبة الترجيح الاقوى طبعا او ربما على منصة Apple Arcade او ربما جوجل ستاديا, هذا هو الاكثر منطقية لانه في العادة عندما تعود العاب قديمة للتصنيف فإنها تتهيأ للصدور على منصات جديدة مختلفة عن المنصات التي صدرت عليها سابقا.

ما هو رأيكم بهذا الامر في حال حدث و قامت روكستار بإطلاق لعبة Grand Theft Auto 3 على النينتندو سويتش مثلا او اطلقت نسخة محسنة منها على المنصات الحالية بدلا من اعلان لعبة GTA 6, اخبرونا عن ردود افعالكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock